Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ 27.. برزك أوميد يثبت إخلاصه والصباح يطلب منه حماية الهادي| فيديو

6-4-2024 | 23:40
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ  برزك أوميد يثبت إخلاصه والصباح يطلب منه حماية الهادي| فيديو مسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

يعيش حسن الصباح حالة من القلق بعد حلمه بقتل ابنه الهادي علي يد برزك أوميد  في الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "الحشاشين".

موضوعات مقترحة

أرسل الصباح لبرزك الذي جاء مسرعا متعجبا من موعد استدعائه، وسأل الصباح عن سبب طلبه، فأمره أن يحمي ابنه الهادي، فقال له مولاي وابن مولاي أحميه، ثم سأل الصباح هل وصلك علم بشيء. 

أخبره الصباح بحلمه، فأكد برزك أنه مستحيل أن يفعل ذلك وأنه مستعد لقتل نفسه حالا إذا طلب منه ذلك دون تردد، فأمر الصباح بقتل نفسه، وهم برزك بطعن نفسه لكن، الصباح أوقفه وقال له يكفي ذلك.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بأ ءـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


برزك أوميد يثبت إخلاصه والصباح يطلب منه حماية الهادي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة