Close ad

"مليحة" الحلقة 12.. علي يصر على السفر وأسرته وخطيبته يرفضان الأمر

6-4-2024 | 23:21
 مليحة  الحلقة  علي يصر على السفر وأسرته وخطيبته يرفضان الأمرمليحة
أحمد نصار

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "مليحة"، اطمئنان المقدم أدهم «دياب»، على أفراد الكتبية حيث أوصاهم بتنفيذ التعليمات والعمل الجاد، بينما أخبرته والدته إنها تخاف عليه بسبب ما حدث له أثناء خدمته في السلوم، وتزداد همومها مع إصرار نوال زوجة أخيها على عدم تلقى علاج السرطان وأزمة الدكتور عادل المالية وتأثيرها على الأسرة، وخلافات على وفريدة، إلا أنه طمأنها عليه ووعدها بأن يتواصل معها من وقت لآخر.

موضوعات مقترحة

وشهدت أحداث الحلقة 12، خلافات بين على «أمير المصري»، وخطيبته فريدة «مروة أنور»، وذلك بسبب إصراره على الهجرة، وذلك بعدما قام بتجهيز أوراقه بعد أن كان الأمر مجرد خيال يراوده، مما اضطر فريدة أن تخبر الأسرة بما يخفيه علي فأصيبوا بذهول، واعترض والد فريدة وأخبره بأنه في حالة إصراره على رأيه فلن تسافر معه فريدة.

وأوضح علي لأسرته، أنه مُضطر للسفر، بسبب عدم راحته هنا وعدم حصوله على راتب كافٍ من عمله كطبيب أسنان، لذا يضطر أن يخصص جزءًا من وقته لإعطاء دورس خصوصية للأطفال في مادة الإنجليزية.

وقامت  الأم «ميرفت أمين»، بنصح علي، بعد أن اتخذ ذلك القرار بالهجرة، حيث قالت له بأن أموره أفضل من الكثيرين، وهناك أشياء أخرى يجب أن يضعها في عين الاعتبار، بينما حزنت نوال المصابة بالسرطان لسفره وتعلق مصير ابنتها فريدة به في وقت هي في أشد الحاجة لوجود أبنائها بجانبها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: