Close ad

صيد العقارب الحلقة 27.. عايدة تطمئن على شقيقها وياسين ينجح في تسليم المتسبب فى إطلاق النار على مصطفى للشرطة

6-4-2024 | 23:55
صيد العقارب الحلقة  عايدة تطمئن على شقيقها وياسين ينجح في تسليم المتسبب فى إطلاق النار على مصطفى للشرطةصيد العقارب
أحمد نصار

بدأت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل صيد العقارب، باطمئنان «عايدة» غادة عبدالرازق، وزوجها «ياسين» محمد علاء، على حالة «مصطفى» شقيق عايدة والذي يقدم شخصيته الفنان محمد علي رزق، ليخبرهم الطبيب أن حالته حرجة، وتستلزم بقاءه في المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

موضوعات مقترحة

وكان قد قام "ياسين" محمد علاء بملاحقة الشخص المجهول الذى قام بإطلاق النار على "مصطفي ضرغام"، واستطاع أن يسقط دراجته البخارية بإطلاق رصاصة عليه وتسليمه للشرطة.

انتقلت الأحداث بعد ذلك إلى «سميحة» والتي تقدمها الفنانة سيمون، وهي تجهز شنطة سفرها حيث تستعد لمغادرة المنزل، إلا أن «إسماعيل الغول» رياض الخولي، يقابلها ويخبرها أن «عايدة» وأسرتها، تشك أنه وراء محاولة قتل مصطفى، ليصل تسجيل صوتي إلى «عايدة» بصوت إسماعيل وهو يخطط لقتل مصطفى.

تحقق النيابة  في قتل «مصطفى» ومع بدء محاولات التحقيق، واستجابة الشخص المتهم بقتله، ليخبرهم بمن قام باستئجاره لقتل «عايدة»، إلا أن الرصاص أصاب شقيقها، لتكشف التحقيقات في النهاية، مفاجأة بشأن التسجيل الصوتي، أنه تم إرساله من أحد أجهزة شركة الكمبيوتر للمهندس وخبير الكاميرات «شريف الغازولي» والذي طلبت منه «عايدة» مساعدتها سابقًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: