Close ad

"مسلسل يحمل كل عناصر النجاح".. سارة الشامي تكشف سبب مشاركتها في "الحشاشين"| خاص

6-4-2024 | 13:47
 مسلسل يحمل كل عناصر النجاح  سارة الشامي تكشف سبب مشاركتها في  الحشاشين | خاصسارة الشامي
مها محمد

أعربت الفنانة سارة الشامي عن سعادتها الكبيرة في مشاركتها بمسلسل "الحشاشين"، والذي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

موضوعات مقترحة

وقالت سارة في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، بأنها سعيدة للغاية و فخورة بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"، مؤكدة بأنه يعد عمل تاريخي مهم و يحمل كل عناصر النجاح.

وتابعت سارة بأن مشاركتها في العمل يعد إضافة قوية لها في أولى خطواتها الفنية، مشيرة بأنه المخرج بيتر ميمي هو من قام بترشيحها، و تحمست للغاية بالمشاركة في هذا العمل، كما أنها حرصت على بذل أقصى ما لديها لتقديم الدور على أكمل وجه.

مسلسل "الحشاشين"

"الحشاشين" مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس؛ حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها ب"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم؛ حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة