Close ad

"رانيا يوسف تُشعل نيران الغيرة في نفس طليقها".. الحلقة 11 من "بقينا اتنين"

5-4-2024 | 23:48
 رانيا يوسف تُشعل نيران الغيرة في نفس طليقها  الحلقة  من  بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين
مها محمد

بدأت أحداث الحلقة ١١ من مسلسل "بقينا اتنين" بذهاب ياسمين «رانيا يوسف» برفقة ابن خالتها زين إلى الكافية الذي يسهر فيه أدهم «شريف منير» طليقها مع أصدقائه العزاب والمطلقين وعلى رأسهم حبيبته ندى، ولفتت ياسمين أنظار أصدقاء أدهم بإطلالتها الجذابة والراقية، مما أشعل نيران الغيرة في نفس أدهم.

موضوعات مقترحة

وتتابع الأحداث وتحاول ياسمين ابتزاز أدهم عاطفيًا بابن خالتها زين، وبالفعل تنجح ياسمين في ذلك، ليغضب الأخير ويذهب إلى الطاولة التي تجلس عليها ياسمين برفقة ابن خالتها ويطالبها بالحديث على انفراد.

وتطلب ياسمين من زين أن يتركهما بمفردهما قليل، ويبدأ أدهم يلومها على تلك التصرفات لكونها أم ولازم تحافظ على مكانتها الاجتماعية ولا يصح أن تخرج برفقة راجل غريب، لتلفت ياسمين انتباه أنه ابن خالتها فيحرج أدهم ولا يعرف ماذا يقول.

يشك أدهم أن مجيء ياسمين للسهر في الكافيه الذي اعتاد السهر به ليس على سبيل الصدفة، وفي النهاية يتأكد أدهم أن ياسمين تترقبه وتتابع أخباره.

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11 تنزعج ندى حبيبة أدهم من غيرة حبيبها على طليقته، وتخبره أن ياسمين تتعمد إزعاجه بتلك التصرفات، وتقرر أن تساعده في إزعاجها وتطلب منه أن يعرفها عليها، ليوافق أدهم ويصطحبها إلى طاولة ياسمين، إلا أن ياسمين تقصف جبهتها، فتنزعج ندى وتنصرف على الفور من أمام ياسمين.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11 على قناة cbc في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بينما الإعادة في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحاً.


مسلسل بقينا اتنينمسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنينمسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنينمسلسل بقينا اتنين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة