Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ 26.. حسن الصباح يتزوج بدر البدور ليُنجب وريثًا قويًا| فيديو

5-4-2024 | 23:49
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ  حسن الصباح يتزوج بدر البدور ليُنجب وريثًا قويًا| فيديوالحشاشين
هبة إسماعيل

بعد أن حبس حسن الصباح ابنه الهادي في السجن خرج في رحلة خارج القلعة ليبحث عن زوجة لينجب منها وريثًا قويًا في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "الحشاشين".

موضوعات مقترحة

في رحلة حسن الصباح مر على مجموعة من الرعاة وسمع منهم أن الرعاة أصحاب بنيان قوي والأمهات قويات ينجبن رجالًا أقوياء.

واستضافه أحد الرعاة في منزله ورأي ابنته بدر البدور وطلب منه أن يتزوجها لكن لم يفصح لهم عن هويته.

وبعد أن تزوجها صارحها أنه يريد منها ولدًا قويًا، وسألته لم يكن لك أولاد قال لها ولد مات والآخر موجود، وقال لها إن دنيا زاد هي زوجته وحبيبته وليس لها مثيل، أما هي أم الصبي.

وفي أحد الأيام أخبرت بدر البدور حسن الصباح أنها حامل، فقال لها إذا إنه وقت العودة للقلعة وأخبرها بهزيته وأنها ستنجب وتربي الولد وعندما يصبح رجلا ترسله للقلعة ليأخذ مكانه كوريث له.

"الحشاشين" مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس؛ حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها ب"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم؛ حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


حسن الصباح يتزوج بدر البدور لينجب وريث قوي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: