Close ad

صيد العقارب الحلقة 26.. الطبيب يُحذر عايدة من الإجهاض ومجهول يُطلق النار على شقيقها

5-4-2024 | 22:41
صيد العقارب الحلقة  الطبيب يُحذر عايدة من الإجهاض ومجهول يُطلق النار على شقيقهاصيد العقارب
أحمد نصار

شهدت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل صيد العقارب، ذهاب "عايدة" غادة عبد الرازق، لزيارة "عفاف" منال سلامة، زوجة أخيها، لتخبرها أن "سامح الغول" توفى نتيجة تعاطى المخدرات، وهو الأمر الذى أسعدها واعتبرته هو عودة حق زوجها الذى قتل على يده.

موضوعات مقترحة

وعثر "ياسين الغول" محمد علاء، خلال أحداث الحلقة، على "مصطفي ضرغام" محمد علي رزق، وهو يؤذن داخل أحد المساجد، ونجح "ياسين" فى إقناع "مصطفى" للعودة للمنزل، بعدما كان رافضاً، وطلب منه أن يتحدث مع زوجته "صفاء" ليطمئنها على نفسه.

وطلب "مصطفي" محمد على رزق، من "ياسين" محمد علاء، أن يصطحبه لمنزل "سميحة" سيمون، ليقدم لها واجب التعازى، وظنت بأن حضوره لكى يشمت فيها بعد وفاة ولديها، ولكنه أخبرها بأنه جاء لتقديم التعزية لتنهار من البكاء ويقوم بدوره فى تهدأتها والدعاء لها وغادر.

وأخبر الطبيب، عايدة أن الإجهاد سيكون سبباً فى إجهاض حملها، وأعطاها بعض النصائح بأن تلتزم الراحة التامة وأن تبتعد عن الشد العصبيى والإرهاق وأن تحصل على الأدوية التى كتبها لها، اتصل بعد ذلك "مصطفي" بـ "عايدة" من هاتف "ياسين الغول" وأخبرها بأن "ياسين" وجده وسيقوم بتوصيله لها.

وأثناء اصطحاب "عايدة" لشقيقها "مصطفى" بعدما تغيب عن المنزل، وأثناء توجههم للسيارة، جاء شخص مجهول بالموتوسيكل، وأطلق النار على  "مصطفى"، لتنتهى الحلقة على ذلك.


صيد العقاربصيد العقارب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: