Close ad

سلمى أبوضيف تكشف السبب وراء قلة اللقاءات الإعلامية الخاصة بها

5-4-2024 | 15:18
سلمى أبوضيف تكشف السبب وراء قلة اللقاءات الإعلامية الخاصة بهاالفنانة سلمى أبو ضيف
سارة نعمة الله

كشفت الفنانة سلمى أبوضيف عن عدم قيامها بأي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها ولكن الصور الخاصة بجلسات التصوير في بعض الأحيان يتم التعديل فيها.

موضوعات مقترحة

وكشفت في تصريحاتها لراديو إنرجي ٩٢.١ كيف تتعامل مع الأخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق، قائلة:"لا أعرف التحكم في الأخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن أجد الحل هو أني أقلل اللقاءات الإعلامية".

وتحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة:"بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن متمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل".

وقالت: "مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا إحنا مش بشكلها الواضح".

وعن الانتقاد لنشر صور الشغل وقت أحداث غزة ، قالت:"بشوف إني لما بشتغل، جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان، شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: