Close ad

مي فاروق عن خطيبها محمد العمروسي: حلى حياتي وأفضل الظهور على طبيعتي

5-4-2024 | 15:18
مي فاروق عن خطيبها محمد العمروسي حلى حياتي وأفضل الظهور على طبيعتيالفنانة مي فاروق
سارة نعمة الله

قالت الفنانة مي فاروق إنها تحرص حالياً أن تظهر أمام الجمهور بشكل طبيعي دون وجود أي فلتر.

موضوعات مقترحة

وتابعت في تصريحاتها لراديو إنرجي ٩٢.١ : "كل شخص بيشوف الآخرين بطريقته، ولهذا السبب أصبحت لا أهتم بتوضيح الصورة لو اهتزت واتركها للزمن، فشغلي وحفلاتي هما الجزء الظاهر من صوري للجمهور".
‎وواصلت: "قعدت كثير الناس حاكمة عليا بصورة مسبقة إني مغرورة وامرأة حديدية يمكن ده من وقفتي على المسرح أو لأني بعيدة.. بعد وقت، الأغلبية شافوا إني في حالي وماشية على الله وبسبب ده مبحكمش على غيري..".

‎وأكملت مي فاروق تصريحاتها: "القرب في حياتي بيكون للمقربين كان لوالدي ووالدتى رحمة الله عليهما، وحاليا أخويا وأسرته وولادي وصاحبة عمري رباب وصحابي الذين يديرون عملي ومؤخرًا محمد العمروسي ربنا رزقني بيه وحلى حياتي.. هم منطقة الأمان ليا ومش مستعدة أخسر منهم حد لأنهم بيحبوني بجد".

‎وتابعت: "ولادي نور حياتي أتمنى أكون أم يتشرفوا بيها"، وعن التخطيط في حياتها قالت :"أنا من الناس اللي بتهتم بالتخطيط وبفكر كثير لدرجة مجهدة ومترددة في اتخاذ أي قرار بس اكتشفت إن الشىء الذي يأتي بالصدفة أحلى رغم إن عدم التنظيم يسبب لي توتر".

وأضافت: "كثير في شغلي وفي مواقف في حياتي حاجات كنت بتعامل معاها من منظور معين ولما الظروف اتغيرت وشفت الزوايا كلها فهمت الصح.. المبادئ والأخلاق والدين لهم زاوية واحدة".

وعن الصور التي تفضل دايما الظهور فيها والتقاطها، قالت:"صور الذكريات أو الأبيض وأسود بالنسبة لي هي كل حاجة لها علاقة بطفولتي وحياتي وسط والدي ووالدتي وهي أحلى فترات حياتي وأفضل الصورة الشخصية وأنا لوحدي لأن وأحنا وسط الناس في صور جماعية بيتفرض عليكي شكل من التصرفات مش دايما بيكون طبيعي".

وعن صور فلسطين الأخيرة قالت:"صور أحداث غزة غيرت كثير فينا وفي الشعوب المختلفة التي لا تعرف الحقيقة بجانب تغييرها لمعتقداتنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة