Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الــ 25.. يحيى يلتقي نورهان أخيرًا بعد رحلة من الفراق والعذاب| فيديو

5-4-2024 | 00:37
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الــ  يحيى يلتقي نورهان أخيرًا بعد رحلة من الفراق والعذاب| فيديومسلسل الحشاشين الحلقة الــ 25.. يحيى يلتقي نورهان أخيرا بعد رحلة من الفراق والعذاب
هبة إسماعيل

سلم الشاب يحيي نفسه للسلطان السلجوقي ولم ينفذ مهمة حسن الصباح بقتل الخليفة العباسي في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "الحشاشين".

موضوعات مقترحة

وقال يحيي للسلطان إنه لم يقتل الخليفة لأن شرفه أهم، وأنه يعرف أن الصباح سيقتل نورهان لكن عزاءه أن يذهب علي رأس جيش ويهجم علي قلعة ألموت ويقتل حسن الصباح.

لكن السلطان سجنه لحين أن يتأكد من نيته، وعلي جانب أخر قد أخبر الخيام صديقه صهبان بأن زوجة الصباح وابنته عنده في المنزل، لكن الصبان أفشي السر  لحارس قصر السلطان الذي وصلت له المعلومة واستدعي الخيام.

أكد الخيام وجودهم لأنهم لجأوا إليه، فقال السلطان أنهم سيكونوا في قصره وتحت حمايته.

وعلم بوجود نورهان فجمعها مع يحيي بعد تأكده من كلامه، وأعادها يحيي لمنزل والديها بعد غياب سنوات.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بأ ءـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: