Close ad

أحمد العوضي ينتصر على الإدمان ويفتتح مغلاء خشب كبيرا.. أحداث نارية بالحلقة 25 من "حق عرب"

5-4-2024 | 00:28
أحمد العوضي ينتصر على الإدمان ويفتتح مغلاء خشب كبيرا أحداث نارية بالحلقة  من  حق عرب أحمد العوضي ينتصر على الإدمان ويفتتح مغلاء خشب كبيرا.. أحداث نارية بالحلقة 25 من حق عرب
مها محمد

تبدأ الحلقة 25 من مسلسل حق عرب، بتذكر أحمد العوضي "عرب السويركي" لمشهد ضربه لوالدته أثناء محاولته لتعاطي المخدرات مجددًا، ليقرر أنذاك أن يتخلص من هذة السموم ويخضع للعلاج، ويذهب أحمد العوضي إلى منزل أبو عمار، وتساعده والدته ماجدة وأنغام على التعافي والعلاج، من خلال التغذية السلمية والرياضة.

موضوعات مقترحة

ويتعافي عرب السويركي من المخدرات، ويعود أبو عمار من الخارج ليجده في حالة صحية أفضل، ويظل بجانبه اصدقائه يشيدون بشجاعته على التخلص من المخدرات، ويعود إلى المغربلين ليبدأ مشروعه في التعاون مع الجياشين، ويدخل معهم صباح الجياش.

ويقيم عرب السويركي افتتاح كبير في المغربلين لمغلاء الخشب الخاص مع شركاة الجياشي، لتكون المواجهة بينه وبين عبدربه، الذي يتوعد له بالانتقام، ويذكره بمصير والده جلال السويركي، ولكن عرب يرد عليه، بأنه غير والده، ولن يكون مصيرهما واحد، حيث إنه سينتقم منه.

ويكشف علي شقيق أحمد العوضي في نهاية أحداث الحلقة 26، أنه قام ببيع نصيبه في البيت لـ رباح أبو الدهب ليثور من غضبه، ويذهب عرب إليه ويقوم بضربه، ويوضح له أنه لن يدخل البيت.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب يشارك فيه بجانب أحمد العوضي مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: