Close ad

الحلقة 10 من "فراولة".."مستر يانج يظهر لـ نيللي كريم ويهدد بسحب الشركة منها"

4-4-2024 | 22:13
الحلقة  من  فراولة  مستر يانج يظهر لـ نيللي كريم ويهدد بسحب الشركة منها الحلقة 10 من فراولة.. مستر يانج يظهر لـ نيللي كريم ويهدد بسحب الشركة منها
مها محمد

بدأت الحلقة 10 من مسلسل فراولة، بإخبار فراولة أس أس أنها سوف تقيم لهم فرح تريند لأنه فرح سامية سوشيال وصفوت، وأخبرها صفوت بفكرة الأبلكيشن الذي يريده.

موضوعات مقترحة

وخلال الحلقة 10 من مسلسل فراولة، يظهر مستر يانج مرة أخرى لفراولة وحاولت فراولة طرده من الشركة لكنه هددها وأخبرها أن هذه الشركة من حقة وجميع الأوراق الرسمية له وأخبرها أنه ممكن أن يعطيها 10% من أرباح الشركة.

وأخبرت فراولة مستر يانج أنها وجدت نصف الحجر الثاني الذي سرقة منها ولكنه أخبرها أنه ملكه وهو استعاره مرة أخرى واتفقت معه على إعطائها الشركة مرة أخرى ونصف حجر معه والنصف الأخر معها ويجب توثيق جميع حقوقها.

وانتهت الحلقة 10 من مسلسل فراولة، وذهب الشيخ علاء إلى فراولة لمقابلتها بعدما رفضت مقابلته والذهاب إليه.

قصة مسلسل فراولة

تشارك نيللى كريم في فراولة بتجربة جديدة فى الكوميديا فتظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: