Close ad

تروكولر طلبات ترفع كفاءة الاتصال والأمان بين العملاء ومندوبي التوصيل

4-4-2024 | 19:40
تروكولر طلبات ترفع كفاءة الاتصال والأمان بين العملاء ومندوبي التوصيل تروكولر طلبات ترفع كفاءة الاتصال والأمان بين العملاء ومندوبي التوصيل
فاطمة سويري

وقع  تطبيق تروكولر، الرائد عالميًا في مجال التحقق من جهات الاتصال وحجب التواصل غير المرغوب فيه شراكة مع تطبيق طلبات، لتعزيز سلامة المستخدمين وتسهيل التواصل بينهم وبين مندوبي التوصيل من خلال حلول تروكولر المتميزة لتحديد هوية المتصل الموثقة.

موضوعات مقترحة

وعن طريق تلك الشراكة ستتمكن طلبات من تعزيز ورفع كفاءة الاتصال والسلامة بين جميع الأطراف، لمزيدا من الثقة والأمان في التعاملات اليومية، حيث تتيح لعملاء طلبات التعرف على المكالمات الواردة من مندوبي توصيل طلبات وهوية المتصل لتمييزها من بين المكالمات العديدة التي يستقبلها مستخدمي الهواتف الذكية، مما يحسن من تجربة العملاء ويساهم في تيسير العمل على مندوبي التوصيل وجعل تجربة التواصل بين الطرفين أبسط وأكثر أمانا.

كما ستضمن تلك الشراكة الاستراتيجية إحداث تقدمًا كبيرًا في دورة ومنظومة طلب الطعام وتوصيله عبر إثراء تجربة العملاء من خلال التواصل التجاري الموثق بواسطة إظهار اسم العلامة التجارية للعميل على هاتفه، والشعار، وعلامة التحقق، وشارة خضراء مميزة لمزيدا من الأمان.

وتعليقا على تلك الشراكة، أكدت هدير شلبي، المدير التنفيذي لطلبات مصر، على التفاني والاهتمام الكبير الذي توليه طلبات لتسهيل المعاملات ورضا العملاء، وأضافت شلبي"نحن نؤمن بقوة الشراكات الفاعلة، وسعداء جدا بتعاوننا مع تروكولر، حيث نستهدف من خلال تلك الشراكة تيسير التواصل بين عملائنا وفرق التوصيل، لضمان تقديم أسرع وآمن خدمة ممكنة".

من جانبه صرح بريام بوس، الرئيس العالمي لتطوير الأعمال لتروكولر، بأن العلامة التجارية لتروكولر تشير دائما إلى الثقة والأمان في التواصل. وقال بوس" نحن نوفر للشركات حلولًا تعزز فاعلية التواصل، وتساهم في دعم سمعتها التجارية، وتضمن السلامة أثناء التواصل مع المستهلكين".، وأضاف: نحن سعداء بالشراكة مع طلبات، لنمنح شركائهم في المطاعم والعاملين في التوصيل تجربة تواصل أفضل وأكثر كفاءة وأمانًا لعملائهم، من لحظة الطلب وحتى انتهاء دورة التوصيل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة