Close ad

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تشارك المطورين العقاريين إفطار رمضان

4-4-2024 | 14:23
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تشارك المطورين العقاريين إفطار رمضانشركة العاصمة الادارية تشارك المطورين في حفل افطار
عصمت الشامي

شاركت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة مأدبة إفطار شهر رمضان المبارك في احتفالية اتسمت بالود والحفاوة جمعتهم معاً، حيث كان الافطار بمثابة فرصة ليلتقي المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بعدد كبير من المطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة في تقليد جديد تم فيه تبادل وجهات النظر ومناقشة آخر التطورات بالمشاريع المختلفة للمطورين.

موضوعات مقترحة

حضر الإفطار إلى جانب المهندس خالد عباس الدكتور مهندس أحمد فهمي، مدير عام الشركة، وعدد من قيادات الشركة والعاملين بها ولفيف من كبار المطورين العقاريين.

وفي بداية كلمته صرح المهندس خالد عباس بأنه من حسن الطالع أن نلتقي اليوم في شهر رمضان المبارك بعد أن أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية ثالثة في مقر البرلمان الجديد من قلب العاصمة الإدارية فقد ولد هذا المشروع بفكره ونمي في عهده وتحت رعايته.

وقال خالد عباس "تؤمن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية أن المطورين العقاريين هم شركاء النجاح الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير المشروع، كما أن الشركة تسعى للتيسير على المطورين من خلال العديد من المبادرات والأنشطة منها التسهيلات في سداد الأقساط، وترحيل جزء من الأقساط، وخصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50%، بالإضافة إلى مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة ودعمهم في الأحداث والفعاليات التي يقومون بها".

وأشار المهندس خالد عباس إلى تخصيص دور بالكامل بمقر الشركة لتوفير رخص المطورين، يضم كافة خدمات الشباك الواحد والجهاز القومي للبحوث وفرع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث يقدم جميع طلبات المطورين وإصدار الرخص إلكترونياً، مضيفاً: "لدينا البنية المعلوماتية والتكنولوجية ونسعى لاستغلالها".

واتفق المطورون أن العاصمة الإدارية نجحت في جذب انتباه المستثمرين والكيانات الكبرى من جميع أنحاء العالم. كما أكد أيضًا على حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة وإبراز التطورات والانجازات التي تمت في العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: