Close ad

تسلا تعتزم طرح أول مجموعة من سياراتها سايبر بيست للبيع في مزاد

4-4-2024 | 13:50
تسلا تعتزم طرح أول مجموعة من سياراتها سايبر بيست للبيع في مزادسيارة تسلا سايبر بيست
الألمانية

  تعتزم  شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا طرح أول مجموعة سياراتها من طراز سايبر بيست  للبيع في مزاد عام، لتعطي جمهور عملائها فرصة لتجنب الانتظار شهورا حتى يحصلوا على أعلى فئة في عائلة الشاحنة الكهربائية سايبر تراك التي قدمتها تسلا أواخر العام الماضي.

موضوعات مقترحة

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن منصة سوذبيز موتور سبورت للمزادات التي تم إطلاقها في العام الماضي ستعرض السيارة للبيع دون حد أدنى للسعر المقبول وهو ما يعني إمكانية بيعها بأي سعر ينتهي إليه المزاد الذي سيقام عبر الإنترنت، وينتهي يوم 9 أبريل الحالي.

تدير منصة موتور سبورت شركة مملوكة لكل من سوزبي ودوبونت ريجستري جروب المتخصصة في بيع خدمات التأمين وإنتاج الفاعليات الخاصة بالسيارات، وشركات أخرى.

ويتوقع منظمو المزاد  وصول السعر بسهولة إلى أكثر من السعر المقترح على موقع تسلا والبالغ 99ر99 ألف دولار.

من ناحيته  قال كولين كاش رئيس منصة سوذبيز موتور سبورت "كما نعرف جميعا فعدم حجز مسبق يعني أن كل شيء وارد في المزاد". وسيبدأ المزاد بسعر 75 ألف دولار.

وتبلغ قوة محركات سايبر بيست 845 حصانا وهو ما يزيد بشدة على قوة سابير تراك المطروحة في الأسواق حليا وتبلغ 600 حصان فقط. في الوقت نفسه يقل مدى سايبر بيست عن مدى سايبر تراك بنحو 20 ميلا.كما يزيد سعرها عن سعر سايبر تراك البالغ 79990 دولارا.

وتحتاج سايبر بيست إلى 6ر2 ثانية للوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة، في حين أن معدل تسارع الشاحنة الخفيفة سايبر تراك القياسية 1ر4 ثانية للوصول إلى 60 ميلا في الساعة. كما تصل السرعة القصوى للسيارة سايبر بيست 130 ميلا للساعة، مقابل 112 ميلا للساعة للشاحنة الخفيفة سايبر تراك ذات الجر الأمامي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: