Close ad

بعد غياب 10 سنوات عن الساحة الفنية.. نشوى مصطفى تكشف كواليس العمل بمسلسل «إمبراطورية ميم» | خاص

4-4-2024 | 12:47
بعد غياب  سنوات عن الساحة الفنية نشوى مصطفى تكشف كواليس العمل بمسلسل ;إمبراطورية ميم; | خاصنشوي مصطفي
مها محمد

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها الكبيرة لعودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، ومشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024.

موضوعات مقترحة

وقالت نشوي مصطفي في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، بأنها شعرت بالخوف والمسؤلية فور أعلنها عن عودتها إلي الساحة الفنية ومشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" مع النجم خالد النبوي.

وتابعت نشوي، بأنها ابتعدت عن الساحة الفنية فترة كبيرة، لذلك من الطبيعي أن يكون الجمهور منتظر عودتها مرة أخري.

واستكلمت نشوي، بأن أكثر ما حمسها لهذا الدور هو أنه مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، وعن العمل مع الفنان خالد النبوي قالت بأنه شخص موهوب ويحب ويخلص في عمله، فكل هذه الأسباب هي من جعلتها تقبل بالدور. 

 مسلسل إمبراطورية ميم 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي على قناة DMC، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.


تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة؛ حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسئولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: