Close ad

أبرزهم شقو وعالماشي.. أفلام عيد الفطر 2024

4-4-2024 | 10:42
أبرزهم شقو وعالماشي أفلام عيد الفطر  شقو
مها محمد

أيام قليلة تفصلنا على حلول عيد الفطر المباركـ، ويبحث الجمهور عن الأفلام التي ستعرض خلال عيد الفطر وفي السطور التالية سنذكر أبرزهم، والتي تتنوع بين الأكشن والكوميدي والإجتماعى.

موضوعات مقترحة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي .

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجهان مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

فيلم عالماشى

يشارك في بطولة فيلم عالماشى الذي يتم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم على ربيع «عالماشي» البرومو الرسمي للفيلم المقرر عرضه في موسم افلام عيد الفطر 2024 ،حيث ينافس ربيع في سباق موسم الأعياد بجرعة من الكوميديا، من خلال شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

فيلم شقو

فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا دينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة وتأليف وسام صبري، ويعتبر فيلم شقو مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.


ويظهر في فيلم شقو المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، عمرو يوسف ومحمد ممدوح كأصحاب بينهما عمل وهو تنفيذ عمليات إجرامية ستقودهم إلى أزمات كبيرة.

أحداث فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم «شقو» في جو من الأكشن والكوميدي والإثارة، حيث تظهر أمينة خليل بدور راقصة بينما تظهر يسرا بدور سيدة أعمال وقائد عصابة تصطدم بعمرو يوسف ومحمد ممدوح، وطرح البوستر تحت عنوان «لو كوبري أكتوبر فك إحنا منفكش».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: