Close ad

مولر: آرسنال لم يعد الفريق الذي اعتاد بايرن التعامل معه بثقة

4-4-2024 | 10:33
مولر آرسنال لم يعد الفريق الذي اعتاد بايرن التعامل معه بثقةتوماس مولر لاعب بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

وجه توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، التهنئة لباير ليفركوزن على اقترابهم من التتويج بلقب الدوري، معربًا في الوقت ذاته عن قناعته بقدرة فريقه على تخطي آرسنال في دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وقال مولر في خطابه للجماهير بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "الوضع في جدول الترتيب لا يترك مساحة كبيرة للتكهنات، ليفركوزن لا يظهر أي نقاط ضعف وبدورنا لا نقدم المستوى".

وأضاف: "لسوء الحظ المستوى المخيب الذي قدمناه أمام بوروسيا دورتموند إضافة إلى تسجيل ليفركوزن هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة، يناسبان تلك الصورة".

وتابع: "بالتالي سيذهب لقب الدوري ربما لليفركوزن، نشعر بالإحباط من عدم تقديمنا لمستوى أفضل وإظهار قدراتنا بصورة كافية، ولكن من المهم أيضًا تسليط الضوء على مستوى ليفركوزن، تفادي الهزيمة حتى تلك المرحلة من الموسم أمر قوي للغاية، تهانينا لهم على تلك السلسلة من النجاحات، ولكن بدورنا علينا الخروج من تلك الكبوة التي وضعنا أنفسنا بها".

وتطرق إلى مواجهة آرسنال في ربع نهائي دوري الأبطال: "أي شخص تابع القرعة يعرف أننا ربما حظينا بأصعب مسار إلى النهائي، ولكن هذا هو بالضبط مسارنا، هذا لم يعد آرسنال الذي اعتاد البايرن على التعامل معه بثقة في السابق، الأمر يتطلب منا الكثير من العمل، ولكن أنا على قناعة بأننا سنتغلب عليهم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة