Close ad

تعرف على أرقام محمد صلاح خلال 2024 مع ليفربول

4-4-2024 | 10:27
تعرف على أرقام محمد صلاح خلال  مع ليفربولمحمد صلاح نجم ليفربول
وكالات الأنباء

ينتظر الدولى المصري محمد صلاح مهمة جديدة مع فريقه ليفربول، عندما يستضيف نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الكروى الحالي 2023-2024.

موضوعات مقترحة

 مباراة فريق ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، تقام على ملعب أنفيلد في تمام الساعة الثامنة والنصف ،مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

يملك ليفربول 67 نقطة في بنك رصيده بـ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 27، وسط منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب خلال الموسم الحالي.

أرقام محمد صلاح الموسم الحالي
 
يعيش محمد صلاح موسما رائعا مع ليفربول، فعلى الرغم من غياب مباريات عديدة بسبب الإصابة التى كان تعرض لها مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا 2023، لكنه يواصل تحقيق أرقامه المميزة مع الريدز، إذ ساهم بـ35 هدفا في 33 مباراة لعبها مع النادي الإنجليزي فى جميع البطولات هذا الموسم، من خلال تسجيله 22 هدفا، وصناعته 13 هدفا آخر.

وفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد ساهم محمد صلاح بـ25 هدفا فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وذلك للمرة السابعة على التوالي منذ انضمامه إلى قلعة الريدز.

 ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بـ16 هدفا، متساويا مع دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، خلف النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي والذي يتصدر القائمة.

وأحرز صلاح هدفه الـ16 فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي خلال مباراة الفريق السابقة أمام برايتون والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

محمد صلاح مع ليفربول
 
ويعد برايتون أحد الضحايا المفضلين للنجم المصري الذي سجل فى مرماهم هدفه التاسع في 15 مباراة لعبها ضد الفريق الملقب بـ"طيرون النورس"، كما ساهم فى 6 أهداف أخرى وقدم سبع تمريرات حاسمة أيضا لزملائه، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المتخصص في إحصاءات لاعبي كرة القدم.

أرقام محمد صلاح عام 2024
 
ولم يلعب محمد صلاح كثيرا مع ليفربول خلال عام 2024، على خلفية إصابة العضلة الخلفية التي طالته خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2023، ولم يستكمل البطولة مع الفراعنة، قبل أن يتعافى ويشارك مع ليفربول في مباراة واحدة، ثم عاودته الإصابة وغاب 4 مباريات قبل العودة للتألق مجددا.

 أرقام محمد صلاح فى عام 2024

7 مباريات.

6 أهداف

 5 تمريرات حاسمة

 438 دقيقة لعب

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة