Close ad

بسبب فودين.. فيرديناند يدعو ساوثجيت لمحاكاة جوارديولا

4-4-2024 | 09:43
بسبب فودين فيرديناند يدعو ساوثجيت لمحاكاة جوارديولافيل فودين نجم مانشستر سيتي
وكالات الأنباء

دعا ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، لمحاكاة نظيره بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، فيما يتعلق بدور لاعبه فيل فودين.

موضوعات مقترحة

وقاد فودين الفريق السماوي لاكتساح أستون فيلا (4-1)، أمس الأربعاء، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثلاثية "هاتريك".

واعتمد جوارديولا على الدولي الإنجليزي في مركز لاعب الوسط الهجومي، معوضا عدم مشاركة كيفن دي بروين في المباراة.

وخلال تصريحات عبر قناة "TNT Sports"، قال فيرديناند: "ونحن نتحدث الآن، سيكون هناك جدل حول المركز الذي ينبغي أن يلعب فيه فودين مع المنتخب الإنجليزي، من أجل إخراج أفضل ما لديه".

وأضاف موجها حديثه لساوثجيت: "هذه التحركات التي شاهدناها تجيب على كل شيء، كل ما تحتاج أن تعرفه هنا.. خذ هذه المقاطع وقل لنفسك: من غيره يفعل ذلك؟".

وأردف: "ديكلان رايس وسط دفاعي، ويمكنني القول إن جود بيلينجهام وفودين بإمكانهما اللعب حوله كلاعبي وسط متقدم، هكذا يلعب الكبار".

واختتم: "آرسنال يفعل ذلك، وكذلك مانشستر سيتي.. هذا الفتى قادر على حل هذه المعضلة لديك، لأنه يتمتع بمستوى عال من الذكاء".

واعتاد ساوثجيت في أغلب الأوقات على الدفع بفودين كجناح أيمن أو أيسر، وهو ما ينشط فيه أيضا مع المان سيتي في الكثير من المباريات، خاصة مع وجود دي بروين بأرض الملعب.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: