Close ad

الكعبي وأمين عدلي يحرجان وليد الركراكي مع منتخب المغرب

4-4-2024 | 09:21
الكعبي وأمين عدلي يحرجان وليد الركراكي مع منتخب المغرب وليد الركراكي مدرب المغرب
وكالات الأنباء

تواصلت فصول التناقض في أداء ومستويات لاعبي المنتخب المغربي رفقة أنديتهم، حيث يتوهجون بأرقام تهديفية مميزة، لكنهم يعانون مع الأسود باعتراف مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

موضوعات مقترحة

الثنائي أيوب الكعبي وأمين عدلي واصلا توريط الركراكي في هذه الجزئية إضافة لأشرف حكيمي في مباريات أمس الأربعاء.

وسجل الكعبي هدفه رقم 16 في دوري السوبر اليوناني ليعتلي صدارة الهدافين مع إهدار ركلة جزاء أمام سالونيك، وهو الهدف رقم 10 له بعد أمم أفريقيا الأخيرة، بينما مع المنتخب المغربي أمضى 7 مباريات متتالية دون هدف.

  وفي نصف نهائي كأس ألمانيا سجل أمين عدلي هدفا من رباعية ليفركوزن وساهم في هدف آخر، وهو الذي سجل قبل أسبوع في البوندسليجا بينما مع منتخب المغرب يمر بفترة فراغ كبيرة.

 مثلما تأهل حكيمي رفقة باريس سان جيرمان لنهائي كأس فرنسا، بعد أداء رائع تجاوز كثيرا تدني مستواه مع الأسود وإهدار ركلة جزاء حاسمة في الكان أمام جنوب أفريقيا.

وكانت عناصر من قبيل وليد شديرة في إيطاليا وحمد الله في السعودية وسفيان رحيمي مع العين الإماراتي، قد عانت نفس الوضع مع الأسود بخلاف تألقها مع أنديتها.

وكان آخر من انضم لهذه القائمة سيئة الحظ بقميص منتخب المغرب إبراهيم دياز المتوهج مع ريال مدريد في أفضل موسم تهديفي له، ولعب للأسود مباراتين دون تسجيل أي هدف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة