Close ad

حزب الريادة: الرئيس السيسي صاحب نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث

4-4-2024 | 00:05
حزب الريادة الرئيس السيسي صاحب نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث حزب الريادة
محمد الاشعابي

تقدم كمال حسنين رئيس حزب الريادة، أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة مضيفاً إلى أن مصر تبدأ مرحلة جديدة من الإنجازات خلال ٦ سنوات قادمة تحقيق المزيد من النجاحات لاستكمال الإنجازات السابقة.

موضوعات مقترحة

أضاف «حسنين» أن كلمة الرئيس السيسي أمام مجلس النواب وضعت دستور الجمهورية الجديدة والعمل فيه خلال السنوات القادمة والنهوض بالدولة المصرية و رؤية مصر 2030 ونحن إذا نرى أن ما تحقق هو أمر إعجازي في ظل تحديات فرضت علينا جميعاً وخاصة جائحة كورونا و الحرب الروسية الأوكرانية.

أشار أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية إلى أن مصر قادرة على مواجهة التحديات بسواعد أبنائها المخلصين ملتفين حول القيادة السياسية نحو الإصلاح والنهضة خلال ٦ سنوات قادمة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  وخاصة بعد
أن ضرب الشعب المصري أروع الأمثلة حينما شارك بحشد كبير بجميع طوائفه في الانتخابات الرئاسية السابقة، وهذا يدل على وعي الشعب وإدراكه للمرحلة وتحدياتها وإيمانه بالرئيس وجهوده الكبيرة للحفاظ على مقدرات الدولة وحماية حدودها.

ونوه رئيس حزب الريادة إلى أن الرئيس السيسي لم ينسى شهداء مصر الأبرار فى زيارة النصب التذكاري ووضع إكليل من الزهور بعد حلف اليمين الدستورية.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة