Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ24.. حسن الصباح يؤهل الهادي ليكون وريثه قبل اكتشافه خيانته | فيديو

3-4-2024 | 23:00
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ حسن الصباح يؤهل الهادي ليكون وريثه قبل اكتشافه خيانته | فيديومسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

بدأ حسن الصباح في تأهيل ابنه الهادي ليكون وريثه من بعده  في الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "الحشاشين" والتي تحمل عنوان "بيت عمر الخيام".

موضوعات مقترحة

وقال الصباح لبرزك أوميد إنه رأى الإمام في مخدع الهادي وتحيطه الملائكة، وبدأ الصباح في رسم أسطورة لابنه تؤهله أن يكون وريثه.


وأرسل الصباح في طلب الهادي وتحدث معه بصراحه أنه سيعده ليكون وريثه حتي أنه سيجد نفسه مثل حسن الصباح.

وأول مهمة قالها له أن يذهب لوالدته ويخبرها بأنه يريد أن ينهي الخلاف، ولكن عليها إعطاؤه الجارية نورهان ويطمئنها أنه لن يقتل الجارية ولكن سيضعها  في غرفة منفصلة حتي يأتي حبيبها من مهمته.

لكن الهادي يعترف له بهروبهم وأنه ساعدهم في الهرب، واعتبر الصباح ذلك خيانة عقابها أن يقتل أمه أو أنه سيجد رأسها ورأس أخته ونورهان بين يديه .  

فرفض الهادي هذا الحكم، فوضعه في الحبس وقال له إنه مخدعك أو قبرك لأنك لن تخرج حتي تعود والدتك وتنفذ الحكم.


"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وكان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة.

 
مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين الحلقة ال 24.. حسن الصباح يؤهل الهادي ليكون وريثه قبل اكتشافه خيانته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة