Close ad

حملة مكبرة لوضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على «التكاتك» بقرى بيلا بمبلغ 5 جنيهات |صور

3-4-2024 | 19:49
حملة مكبرة لوضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على ;التكاتك; بقرى بيلا بمبلغ  جنيهات |صور حملة مكبرة لوضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على التكاتك بقرى بيلا بمبلغ 5 جنيهات
كفرالشيخ - علاء عبدالله

نظمت الوحدات المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، حملة لوضع تعريفة الأجرة على مركبات التوك توك، حيث تم تحديدها علي مستوى جميع مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ بمبلغ 5 جنيهات، تنفيذاً لقرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وطبقاً للقانون، وعلى ما يقتضيه الصالح العام، وتكليفات أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

موضوعات مقترحة

وقاد رؤساء القري في مركز بيلا، بإشراف أحمد عبد الواحد، نائب رئيس المدينة لشئون القري، حملة موسعة لوضع ملصقات واستيكرات بتعريفة الركوب لجميع التكاتك الموجودة بقرى المركز والتى تم تحديدها بالسعر الموحد على كل توك توك، وهي 5 جنيهات فقط وذلك بناءً على توجيهات محافظ كفر الشيخ.

وقد ألزمت الحملة السائقين بكتابة التعريفة المقرره بقيمة 5 جنيهات فقط لا غير على زجاج التكاتك عبر كتابة السعر بواسطة البويات، مع وضع الاستيكرات الخاصة بتعريفة الركوب. مناشدين المواطنين بالالتزام بدفع أجرة التوك توك 5 جنيهات فقط لا غير.

وشدد محافظ كفر الشيخ على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت، مطالباً المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات أو تحصيل أي مبالغ أزيد من الأجرة المقررة لمركبات التوكتوك علي الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

 


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: