Close ad

الألماني فيتل لا يستبعد عودته إلى الفورمولا وان

3-4-2024 | 19:12
الألماني فيتل لا يستبعد عودته إلى الفورمولا وان سيباستيان فيتل
أ ف ب

لم يستبعد الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم السابق للفورمولا وان أربع مرات إمكانية عودته إلى الفئة الأولى، في حين ما زال على تواصل مستمر مع مدير مرسيدس النمساوي توتو وولف.

موضوعات مقترحة

وتبحث حظيرة "الأسهم الفضية" عن سائق جديد للموسم المقبل منذ أن أعلن البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، في فبراير رحيله إلى فيراري بعد 11 عاماً قضاها مع مرسيدس وأحرز خلالها اللقب العالمي للسائقين 6 مرات.

وفاز فيتل (36 عاماً) باللقب 4 أعوام توالياً بين 2010 و2013 عندما كان يدافع عن ألوان فريق ريد بول، قبل أن يعلن اعتزاله في عام 2022 بعدما أمضى 6 أعوام مع فيراري واثنين مع أستون مارتن.

أشار السائق الألماني إلى أنه لا يستبعد العودة إلى حلبات الفورمولا وان بعد مناقشات مع وولف والعديد من مديري الفرق، وقال لشبكة "سكاي سبورتس نيوز": "أنا أتحدّث إلى توتو. لا أعلم إذا كان بإمكانكم القول إن الأمر يتعلّق بمرسيدس، لكنه يتعلق بأشياء أخرى".

وتابع "أتحدث مع الكثير من الأشخاص لأنني أعرفهم، ولكن ليس بأمور محددة. أعني أنها تخطر ببالي (فكرة العودة)، أفكر فيها، لكنها ليست الفكرة الرئيسة".

وأضاف "لديّ ثلاثة أطفال، وأنا منشغل للغاية كل يوم، لذلك لديّ الكثير من الأفكار الأخرى في ذهني" و"لقد تحدثت مع الكثير من مديري الفرق، وليس فقط حول السباقات".

وأكد فيتل انه فوجئ بقرار هاميلتون بمغادرة مرسيدس والانتقال إلى فيراري بعد فوزه بستة ألقاب عالمية مع الفريق الألماني، بالإضافة إلى لقبه الأول مع ماكلارين.

وخضع فيتل أخيراً لاختبارات خلف مقود سيارة بورشه 963 التي ستشارك في سباق 24 ساعة في لومان الشهير هذا العام في فئة الـ "هايبركار".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: