Close ad

كلوب يشيد بهدف صلاح في برايتون ويكشف موعد عودة المصابين

3-4-2024 | 16:53
كلوب يشيد بهدف صلاح في برايتون ويكشف موعد عودة المصابين يورجن كلوب
وكالات الأنباء

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بهدف محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، في شباك برايتون، في المباراة الماضية ضمن الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، المقرر لها مساء غدٍ الخميس، على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي: “الأجمل في هدف محمد صلاح،  ضد برايتون هو أن الجميع كان ملتزمًا في موقعه بشكل مثالي”.

وكشف يورجن كلوب موعد عودة اللاعبين المصابين إلى تدريبات ليفربول قائلا: "أرنولد وجوتا سيتواجدان في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، وأليسون سيكون جزءًا من التدريبات أيضًا معهم، كورتس جونز سيكون متواجدًا في لقاء شيفيلد يونايتد، ولكن رغم عودته لا يعني أنه يستطيع أن يشارك مع الفريق لمدة 90 دقيقة".

وواصل:"واتارو إندو تعرض لكدمة في لقاء برايتون وموقفه محل شك في المشاركة غدًا، أما بالنسبة لأندرو روبيرتسون فقد عاد للتدريبات"، ستيفان بايجتيتش سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول الأسبوع المقبل بعد أن شارك مع فريق 21 عامًا".

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد (67 نقطة) بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: