Close ad

محافظ الفيوم يسلم سماعات لضعاف السمع ويتفقد القافلة الطبية لذوى الهمم | صور

3-4-2024 | 15:33
محافظ الفيوم يسلم سماعات لضعاف السمع ويتفقد القافلة الطبية لذوى الهمم | صور محافظ الفيوم يسلم سماعات لضعاف السمع ويتفقد القافلة الطبية لذوى الهمم
الفيوم-ميلاد يوسف

سلَّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، سماعات الأذن لضعاف السمع من تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالفيوم، كما تفقد القافلة الطبية للكشف على ذوى الهمم، وأسرهم بمدرسة التربية الفكرية، خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، بالتعاون مع المحافظة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، بحسب بيان صحفي، اليوم الأربعاء، بحضور كل من الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، والدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وسارة عادل، مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، والدكتور مصطفى مبارك، مدير إدارة شرق الفيوم التعليمية، والدكتورة ياسمين محمود، مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

شدد "الأنصاري"، على دور أولياء الأمور في رعاية أبنائهم أصحاب القدرات الخاصة. وأضاف، أن المحافظة لن تدخر جهدًا في رعاية ذوى القدرات الخاصة، مشيرًا إلى أهمية دعمهم ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم الفكرية والإبداعية، واستثمار قدراتهم الاستثمار الجيد، واكتشاف مواهبهم، والعمل لرعايتهم على الوجه الأمثل.

ومن جانبها، أوضحت "عادل"، أن المؤسسة تهدف إلى مساعدة ذوى الهمم من ضعاف السمع، لافتة إلى أنهم، بصدد تسليم سماعات أذن لضعاف السمع من أبناء المدارس الفكرية بالفيوم، تحت شعار "سماعة لكل ساعة"، وتنظيم قافلة طبية مجانية، تضم العديد من التخصصات للكشف على ذوى الهمم وأسرهم، فضلًا عن توزيع عدد من كراتين المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وتفقد "الأنصاري"، ومرافقوه، القافلة الطبية المجانية بمدرسة التربية الفكرية لذوى الهمم، الذي ضمت العديد من التخصصات منها، الرمد، والجلدية، والأطفال.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة