Close ad

عايض يوسف وحمد الخزينة يتعاونان في فيديو أغنية "عيد بلا قيود"

3-4-2024 | 15:28
عايض يوسف وحمد الخزينة يتعاونان في فيديو أغنية  عيد بلا قيود عايض يوسف وحمد الخزينة يتعاونان في فيديو أغنية عيد بلا قيود
سارة نعمة الله

 ظهور مميز لشخصيات "الفصل المفقود من كليلة ودمنة" بعد ظهورها لأول مرة في افتتاح بطولة كأس آسيا.

موضوعات مقترحة

في تعاون فني جديد، يلتقي الفنان السعودي عايض يوسف مع الفنان القطري حمد الخزينة في أغنية جديدة للاحتفال بالعيد بعنوان "العيد بلا قيود". 

يمثل هذا العمل الإنتاجي فصلاً جديدًا في عالم "الفصل المفقود في كليلة ودمنة"، بعد ظهوره الأول في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، وتمكن المشاهدون من الاستمتاع بعرض موسيقي غير مسبوق، نظرا للتجربة البصرية الفريدة التي قدمها العرض.

يأتي هذا العمل العربي  ليقدم  فريقاً موهوباً من الوطن العربي والعالم المتخصصين في مجالات الفنون والموسيقى والسينما والذين يجتمعون للمشاركة بخبراتهم المتنوعة في هذه التجربة المميزة، بما في ذلك المخرج أحمد الباكر والشاعر حميد البلوشي، بالإضافة إلى المؤلفين والملحنين المصريين إيهاب عبد الواحد ونادر حمدي.

سيتم طرح الأغنية كاملة كتهنئة للوطن العربي بعيد الفطر، وتجسد أغنية "العيد بلا قيود"  تقديم تعاونات مميزة بين الفنانين المحليين والإقليميين إلى الجمهور من  العالم العربي. 

الأغنية ستكون متوفرة على منصة أنغامي، سبوتيفاي، أبل ميوزك، شازام، يوتيوب ميوزيك وأمازون ميوزيك.


عايض يوسف وحمد الخزينة يتعاونان في فيديو أغنية  عيد بلا قيود عايض يوسف وحمد الخزينة يتعاونان في فيديو أغنية عيد بلا قيود
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: