Close ad

مدرب الجزائر يحدد شروطه لاستدعاء محرز لمعسكر محاربي الصحراء

3-4-2024 | 14:56
مدرب الجزائر يحدد شروطه لاستدعاء محرز لمعسكر محاربي الصحراءرياض محرز
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية إن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، وضع شرطا واحدًا من أجل عودة القائد رياض محرز نجم الأهلي السعودي، إلى صفوف "محاربي الصحراء" اعتبارًا من معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيتخلله خوض مواجهتين أمام غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

موضوعات مقترحة

وكشفت تقارير جزائرية أن المدرب بيتكوفيتش لم يغلق الباب أمام عودة رياض محرز إلى صفوف "الخضر"، رغم قرار الأخير بعدم حضور معسكر مارس الماضي.

وأكدت التقارير أن بيتكوفيتش وضعا شرطًا مثيرًا هذه المرة لأجل استدعاء محرز مجددًا إلى صفوف منتخب الجزائر، حيث أبلغ أعضاء جهازه الفني بأنه لن يوجه الدعوة لنجم الأهلي السعودي مستقبلًا إلا في حالة واحدة فقط، وهي أن يقوم محرز شخصيًا بالاتصال به وإخباره بأنه بات جاهزًا كي يلعب مع "الخضر"، ولديه كامل الرغبة في العمل على القيام بواجبه كقائد للمجموعة.

ويعتبر المدرب السويسري هذه الخطوة شرطًا رئيسيًا يجب تنفيذه، كون رياض محرز هو من طالب سابقًا بإعفائه، والآن يجب عليه هو المبادرة لطلب إعادته، وفي حال عدم قيام بهذه الخطوة خلال الأيام القادمة، فإن المدرب السويسري سيفهم بأن نجم الأهلي ليس مستعدًا لتمثيل المنتخب الجزائري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة