Close ad

أسطورة تشيلسي يطالب باستبعاد جيريلتش وراشفورد من قائمة منتخب إنجلترا

3-4-2024 | 14:30
أسطورة تشيلسي يطالب باستبعاد جيريلتش وراشفورد من قائمة منتخب إنجلترا جو كول
وكالات الأنباء

يفضل لاعب تشيلسي وليفربول السابق جو كول، استبعاد ماركوس راشفورد، وجاك جريليش، عن تشكيلة منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا 2024.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يعلن مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، تشكيلة أولية بعد أيام قليلة من انتهاء الموسم الحالي، مع استمرار الجدل حول ما إذا كان سيكون هناك 26 أو 23 لاعبًا ضمن قائمة كل فريق.

وأثناء حدث ترويجي، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، قدم كول توقعاته بشأن القائمة، مع بعض الاقتراحات المثيرة للجدل.

وقال كول: "قد يبدو الأمر سخيفًا، لكن شخصية اللاعبين تأتي في تفكيري، أنا معجب كبير بماركوس راشفورد، لقد وصل إلى مستويات كبيرة في حياته المهنية ولكن دون سبب مفهوم، سيبدأ في الركض وسيبدأ الناس في استجوابه مرة أخرى".

وأضاف: "بالنسبة لي، عليك أن تأخذ ماركوس فقط إذا كنت ستبدأ به أساسيا. إنه الآن في السن الذي أعتقد أن عقليته أصبحت بهذا الشكل، ومن وجهة نظري لا يمكن البدء به على حساب (فيل) فودين، أو (هاري) كين، أو (بوكايو) ساكا".

وتابع: "هذا ليس تشهيرًا بشخصيته وقدراته، ولكن في هذا الوقت من مسيرته ووضعه في يونايتد، أعتقد أنه يمكن أن يكون الشخص الذي سيتم استبعاده. أيضًا هناك جاك جريليش، أنا أحبه، لكن كيف يمكنك أن تتفوق على شخص يلعب أسبوعًا بعد أسبوع مثل (جيمس) ماديسون أو (جارود) بووين الذي يفعل كل ذلك ويتمتع بلياقة جيدة؟".

وهناك جدل آخر يتعلق بالمهاجم الصريح البديل لهاري كين، حيث يتنافس إيفان توني وأولي واتكينز على هذا الموقع.

وأردف كول: "إنها منافسة صعبة للغاية وأشعر أن أحدهما سيشعر بخيبة أمل كبيرة وسيشعر بحق بالتعب الذي تعرض له. لقد استغل توني فرصته، ليس فقط من خلال ركلة الجزاء (أمام بلجيكا الشهر الماضي) ولكن الطريقة التي لعب بها أيضًا. كان لدى واتكينز مهمة أصعب ضد البرازيل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: