Close ad

رئيس إنبي يكشف كواليس رحيل تامر مصطفى

3-4-2024 | 13:58
رئيس إنبي يكشف كواليس رحيل تامر مصطفى تامر مصطفى
عمرو سالم

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، كواليس رحيل تامر مصطفى، المدير الفني السابق للفريق، عن النادي البترولي بعد بداية منافسات الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى موقف النادي من بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موضوعات مقترحة

وقال أيمن الشريعي في تصريحات إذاعية: "إنبي منفتح على بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لنتائج الفريق بعد 8 مباريات من مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل، ليحدد إمكانية رحيل بعض اللاعبين في الموسم الجديد".

أضاف: "أحمد أمين أوفا وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي، سوف يرحلون عن صفوف إنبي في الموسم الجديد"، مشددًا على أن محمد حمدي سيرحل للاحتراف الخارجي ولن يتم بيعه داخل مصر.


وعن كواليس رحيل تامر مصطفى عن قيادة إنبي، قال: "تامر مصطفى عقب نهاية دوري الموسم الماضي ، قال لي أريد المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل، لكنني قولت له (لا) لا أريد المنافسة، هدفي الاستثمار في لاعبي قطاع الناشئين بالنادي".

وأكمل: "إذا استمر الفريق في منطقة الوسط ووضعت ميزانيات للفريق وحققت 120 و150 مليون جنيه على مدار ثلاث أو أربع سنوات ممكن وقتها أن أنافس بشكل محترم، جميع الفرق تنافس في الدوري ولكن هناك فرق تنافس على الدوري". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: