Close ad

النائب محمد سلطان: خطاب الرئيس السيسي وضع خريطة عمل مستقبلية للجمهورية الجديدة

3-4-2024 | 13:19
النائب محمد سلطان خطاب الرئيس السيسي وضع خريطة عمل مستقبلية للجمهورية الجديدةالنائب محمد سلطان
محمد علي السيد

أكد النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية بعد أداء اليمين الدستورية، بمثابة خريطة عمل مستقبلية لكافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

موضوعات مقترحة

وأضاف سلطان، في تصريحات صحفية له، أن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي قوامها التنمية والرخاء والحياة الكريمة لكل المصريين، والمرحلة المقبلة ستكون مرحلة جني الثمار للسنوات العشر الماضية بعد تجاوز كافة التحديات بفضل رؤية قائد ووعي شعب يقف خلف قيادته.

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الجمهورية الجديدة ترفع شعار حق الإنسان المصري في الحياة الكريمة، وبناء الإنسان على أسس صحية وتعليمية سليمة، وكلها جاءت في إطار استراتيجية شاملة لبناء مصر الحديثة، وتحقيق طفرة غير مسبوقة في كافة أركان الدولة وعلى كافة القطاعات والمستويات، وهو ما تحقق ولمسناه على أرض الواقع.

وأشار النائب محمد سلطان، إلى أن مشهد تنصيب الرئيس السيسي وافتتاح العاصمة الإدارية أبهر العالم من جديد بمشهد تاريخي حضاري مبدع ومتميز؛ ليكون خير بداية لدخول مصر عهد الجمهورية الجديدة التي ترسخت قواعدها الوطنية ومعالمها الرحبة بفضل تماسك ووحدة شعبها، وحكمة وشجاعة قائدها.

وتابع عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة بدء حصاد ثمار سنوات العطاء والعمل والجد والإخلاص والكفاح والجَلَد؛ فما حلم به المصريون من تنمية ونهضة وازدهار لبلادهم يرونه أمام أعينهم واقعًا ناصعًا مليئاً بالخير والإعجازات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة