Close ad

ألونسو مدرب باير ليفركوزن: جاهزون للفوز على دوسلدورف والتأهل لنهائي كأس ألمانيا

3-4-2024 | 11:24
ألونسو مدرب باير ليفركوزن جاهزون للفوز على دوسلدورف والتأهل لنهائي كأس ألمانيا ألونسو
وكالات الأنباء

أعرب تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، عن تطلعه لمواجهة فورتونا دوسلدورف، المتواجد في دوري الدرجة الثانية الألماني، مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس ألمانيا على ملعب باي أرينا.

موضوعات مقترحة

وقال ألونسو في المؤتمر الصحفي للمباراة، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لليفركوزن: "ينتظرنا تحد هائل، بالطبع لن نتعامل مع المباراة بسهولة".

وأضاف: "التواجد في المباراة النهائية هو أعظم شيء للاعب كرة القدم وللنادي أيضًا، وهو أمر لم نقم به كثيرًا، وهذا السبب وراء رغبتنا في التأهل للنهائي".

وتابع: "المباراة النهائية في برلين خاصة للغاية، لدي ذكريات جميلة عن ذلك، الأجواء خاصة للغاية ويمكن مقارنتها بنهائي دوري الأبطال، اللاعبون يرغبون في خوض ذلك اللقاء والمرور بتلك التجربة".

وسبق وأن وصل المدرب البالغ من العمر 42 عامًا إلى نهائي كأس ألمانيا في عام 2016، عندما كان لاعبًا في صفوف بايرن ميونخ، ولكنه غاب عن اللقاء بسبب الإصابة.

وتطرق ألونسو إلى الخصم قائلًا: "لديهم زخم جيد في الدوري في الوقت الراهن، كما يملكون مدربًا جيدًا للغاية ويلعبون معًا منذ فترة طويلة، وبالطبع يستحقون التواجد في نصف النهائي، ستكون مباراة محتدمة، فهم يتمتعون بالمرونة والقدرة على الاستحواذ على الكرة إضافة إلى تضييق المساحات واللعب على المرتدات أيضًا، سيدخلون اللقاء بحماس كبير وكذلك نحن".

وعن قائمة الفريق للمباراة: "الوضع جيد للغاية، نملك جميع اللاعبين تقريبًا عدا آرثر (أوجستو)، بوني (فيكتور بونيفاس) تدرب بقوة وأثبت قوته الذهنية للعودة، ولا يستطيع انتظار عودته للملعب".

وعلق على الدعم الذي ينتظره بخوض المباراة على أرضه: "نحتاج لدعم الجماهير لاستغلال تلك الفرصة الكبيرة، نشعر بالحماس والجماهير ترغب في الذهاب لبرلين وكذلك نحن، سنقدم كل شيء".

يذكر أن الفائز من تلك المباراة سيواجه في النهائي كايزرسلاوترن، والذي تغلب أمس على ساربروكن بهدفين دون رد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة