Close ad

رئيس مدينة سفاجا يكرم الفرق الفائزة في الدورة الرمضانية لكرة القدم بخليج أبو سومة

3-4-2024 | 10:52
رئيس مدينة سفاجا يكرم الفرق الفائزة في الدورة الرمضانية لكرة القدم بخليج أبو سومة رئيس مدينة سفاجا يكرم الفرق الفائزة في الدورة الرمضانية
البحر الأحمر - على الطيرى

شهد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، ختام الدورة الرمضانية في كرة القدم المقامة على ملعب شركة سوما بأي للتنمية السياحية، بحضور المهندس إبراهيم المسيري، رئيس الشركة، واللواء محمد نصر، المدير التنفيذي للشركة، وأسامة صالح رئيس مجلس الإدارة.

موضوعات مقترحة

 شارك في الدورة 10 فرق من جميع القرى السياحية التابعة لخليج سومة باي ، بإشراف فني من منطقة البحر الأحمر لكرة القدم بقيادة الكابتن محمود مرزوقي المدير الفني للمنطقة.

وخلال حفل الختام، تم تكريم عدد من الفرق المشاركة في الدورة، وعقب ذلك تم توزيع الجوائز المالية، والعينية، والكؤوس، والميداليات، على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في الدورة، حيث حصل فريق كيمبنسكي على المركز الأول بقيمة مالية 48 ألفا، وحصل فريق كاسكيدز على المركز الثاني وجائزة مالية 30 ألفا، فيما حصل فريق سوليمار على المركز الثالث وجائزة مالية بقيمة 18 ألفا.

وأشاد رئيس المدينة بما تقدمه القرى السياحية خلال شهر رمضان من أنشطة متميزة مثل توزيع مواد غذائية وإفطار جماعي وتنظيم الدورة الرمضانية لكرة القدم للفرق الرياضية. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة