Close ad

"نيللي كريم تكتشف الخائن في شركتها".. الحلقة 8 من مسلسل فراولة

2-4-2024 | 22:32
 نيللي كريم تكتشف الخائن في شركتها  الحلقة  من مسلسل فراولة   نيللي كريم تكتشف الخائن في شركتها .. الحلقة 8 من مسلسل فراولة
مها محمد

بدأت الحلقة 8 من مسلسل فراولة بذهاب إبراهيم لـ فراولة ليخبرها أن تبتعد عن ابنته لارا ووالدتها بعد أن نشرت صورة برفقتها على السوشيال ميديا، لتخبره فراولة أن ابنته من الفانز الخاص بها وأنها تعتبرها قدوتها ونشر الصورة رغبة منها، ليطلب منها إبراهيم أن تبتعد عنها لأنه لا يقتنع بوظيفتها وأنها تفكر في المال فقط.

موضوعات مقترحة

ويقنع صفوت، فراولة أن يقوم بعمل أبليكشين لها ويطلق عليه فراولة، لتسأله فراولة بماذا سيستخدم الأبليكشين ليخبرها أنه لقراءة الكف والفنجان، لكن لا تقتنع فراولة بالأمر، وتطلب فراولة من جندي أحد العاملين عندها أن يبحث لها عن نصف الحجر الذي معها.

تلتقي فراولة مع إبراهيم في الحفلة لتعقد معه اتفاق أنها إذا أخذت من صاحب الحفلة شيك للتبرع لجمعية خيرية سيعترف أمام الجميع أنها عالمة طاقة وليست دجالة، وإذا لم تستطع أن تأخذ الشيك ستترك عملها ليوافق إبراهيم وتنجح فراولة في أخذ الشيك لتربح الرهان.

يخبر حسن، فراولة أن أحد الأشخاص يأخذ أموال باسمها ويوجد من يلعب في أوراق الشركة ويأخذ الأموال، ويكون هذا الشخص هو هدهد أحد العاملين معها لتقوم فراولة بطرده بسبب استغلاله اسمها وأخذ أموال من ورائها وتقوم بتهديد من بالشركة إذا أخذ أحد أموالا باسمها ستطرده وأثناء هذا يدخل والدها مرزوق.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 نيللي كريم تكتشف الخائن في شركتها ..الحلقة 8 من مسلسل فراولة نيللي كريم تكتشف الخائن في شركتها ..الحلقة 8 من مسلسل فراولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة