Close ad

كريسبو: مباراة اتحاد كلباء فرصة لإظهار شخصيتنا

2-4-2024 | 22:16
كريسبو مباراة اتحاد كلباء فرصة لإظهار شخصيتناهيرنان كريسبو
وكالات الأنباء

قال الأرجنتيني هيرنان كريسو، مدرب العين، إن تحضيرات فريقه تمضي بصورة جيدة لمواجهة اتحاد كلباء، في التاسعة والنصف من مساء الغد الأربعاء، على ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات.

موضوعات مقترحة

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نلتقي اتحاد كلباء للمرة الرابعة في الموسم الحالي، وخلال المباريات الثلاث الماضية، أكد المنافس أنه فريق جيد، غير أننا نثق في إمكانياتنا، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا والتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الإمارات".

وحول المستوى غير المرضي الذي ظهر عليه العين في المواجهة الأخيرة أمام الشارقة، بعد أن أجرى تعديلا على التشكيل الأساسي، قال: "ليس من السهل العودة للعب المواجهات الرسمية بعد فترة توقف، ولابا كودجو لا يستطيع أن يقدم 100% من عطائه، بعد فترة غياب طويلة للإصابة".

وأضاف: "لم نظهر في أول 25 دقيقة بالمستوى المطلوب أمام الشارقة، ونحن مطالبون بالتحسن بسرعة، خصوصا في مرحلة خروج المغلوب، والتي ينبغي علينا فيها تغيير أسلوب لعبنا من حيث العقلية في الدفاع عن هويتنا وإظهار شخصية الفريق، وأرى أن مباراة الغد فرصة جيدة لإعلان العودة القوية".

وأردف: "جمهور العين يتمتع بثقافة تشجيع مثالية، ويدرك جيدا أن مباراتنا المقبلة مهمة للغاية، في بطولة غالية وتعني الكثير للجميع".

وأتم قائلا: "كما أن النهائي سيستضيفه ستاد هزاع بن زايد، وهدفنا معا الوصول للنهائي والتتويج باللقب، وندرك جيدا ما المطلوب منا من أجل تحقيق هدفنا، ونحن بحاجة لجمهور العين المحب للشعار، الأمر الذي يتجسد في مشهد المدرج الأفضل والأكثر تأثيرا".

ومن جانبه، أكد عبد الكريم تراوري، لاعب العين، رغبتهم القوية في مواصلة مشوار التحدي في أهم وأغلى بطولة، والتي تحمل اسما غاليا وعزيزا على نفوس الجميع، وأوضح: "ندرك جيدا المطلوب منا في الحصص التدريبية حتى نتمكن من تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، مع الاحترام الكامل لطموحات اتحاد كلباء".

وحول إجادته اللعب في أكثر من مركز بوسط الميدان والظهير الأيمن، بالإضافة إلى النزعة الهجومية، قال: "لا أنسى بالتأكيد الدور المهم للمدرب كريسبو في توظيف جميع اللاعبين، ومنحهم الفرصة والثقة لإظهار أفضل ما لديهم".

وأضاف: "أنا كلاعب مطالب بتنفيذ توجيهات المدرب بالصورة اللازمة، كما أنه يحرص على منحنا مقدرة التعامل مع مجريات اللعب حسب الظروف والمعطيات في بعض الأحيان، ونحن نترقب تشجيع ومساندة الجمهور لنا كما تعودنا منه دائما، ولن ندخر جهدا في تقديم المردود الذي يمكننا من حصد بطاقة التأهل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة