Close ad

أمين سر حقوق الشيوخ مهنئة الرئيس السيسي بالولاية الجديدة: أرسى دعائم الديمقراطية

2-4-2024 | 20:53
أمين سر حقوق الشيوخ مهنئة الرئيس السيسي بالولاية الجديدة أرسى دعائم الديمقراطية الدكتورة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ
محمد الإشعابي

هنأت الدكتورة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي لمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة أداء سيادته اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، مؤكدة أهمية الـ ٦ سنوات المقبلة في جنى ثمار إنجازات العشر سنوات الماضية. 

موضوعات مقترحة

وأضافت "إسحق" فى بيان لها منذ قليل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسى دعائم الجمهورية الجديدة ونجح في تثبيت أركان الدولة بعد ما عانت لعقود وعقود من الإهمال والتهميش والفساد، وكانت على وشك الدخول فى نفق مظلم والاختطاف على يد جماعات الشر، إلا أن انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي كان دائمًا للوطن والمصريين.

وأشارت عضو مجلس الشيوخ إلى أن انحياز الرئيس السيسي الدائم للشعب المصري والمواطن البسيط يضاعف من شعبيته وحبه لدى جموع المصريين، منوهة أنه استطاع أن يستعيد  لمصر ريادتها فى منطقتها والعالم.

وأكدت على الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية؛ لاستكمال البناء والتنمية والتعمير بما بعود بالرخاء على وطننا الغالي وشعبنا العظيم، لافتة إلى أن الفترة الجديدة تأتي في ظل تحديات إقليمية وعالمية صعبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: