Close ad

«حماية» تنظم إفطارًا جماعيًا.. و«عوض»: الأسر الأكثر احتياجًا أولوية قصوى وتوجيهات الرئيس خارطة الطريق لنا| صور

2-4-2024 | 20:39
;حماية; تنظم إفطارًا جماعيًا و;عوض; الأسر الأكثر احتياجًا أولوية قصوى وتوجيهات الرئيس خارطة الطريق لنا| صور جمعية حماية تنظم إفطارا جماعيا

وسط أجواء رمضانية، نظمت جمعية حماية، إفطارا جماعيا، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان وأعضائها.

موضوعات مقترحة

وحرصت الجمعية على تنظيم مأدبة الإفطار في جو أسري لدعم التواصل والمودة بين جميع أبنائها، ممن سخروا أنفسهم للعمل الأهلى الخدمي والمجتمعي العام، لخدمة أهالينا المصريين، في ربوع الجمهورية، ودعما لمسيرة العطاء التي تقودها جمعية حماية، ومساعدة الأسر الأكثر احتياجا. 

وساد حفل الإفطار جوا من اللحمة التي تربط أبناء الجمعية، والذين أكدوا على العمل الدؤوب خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة أنشطة الجمعية ووصولها لكل بيت مصري، ولاسيما في ظل حالة الزخم الكبيرة التي تمر بها جمعية حماية وفي ظل ممثليها بمختلف وربوع محافظات الجمهورية.


أعقب الحفل، كلمة للدكتور إسلام عوض، رئيس مجلس إدارة جمعية حماية، بدأها بتهنئة الشعب المصري بمناسبة تأدية الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية، لفترة رئاسية جديدة، مؤكدًا استمرار دعم مسيرة الاستقرار والتنمية، والعمل على توجيهات الرئيس الداعم الأول لمؤسسات المجتمع الأهلي والمدني، والتي تحث دائمًا العمل لصالح مصر والمصريين وتأكيد شراكة الجمعيات الأهلية في العمل التنموي. 

وقال عوض، إن الجمعية تستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية من الأكثر احتياجًا، لافتًا إلى أنه تم تقديم عدد من الخدمات لدعم تلك الفئة خلال شهر رمضان المبارك، ناهيك تقديم مئات وجبات الإفطار، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لعدد لافت من المرضى، مشيرًا إلى أنه سيتم الاستمرار في هذا التوجه وتفعيل عدد من المبادرات الخدمية والتنموية خلال الفترة المقبلة ولاسيما التي تعقب عيد الفطر المبارك. 


في سياق متصل، قال اللواء محمود حلمي، الأمين العام للجمعية، إن هناك عدد من الملفات التي تعكف على عملها الجمعية، مشيرا إلى أنها تعمل على الاهتمام بملفات "التعليم، والصحة، والبيئة، والثقافة" وغيرها من المجالات سعياً منها لضمان تلبية احتياجات المصريين وزيادة قوة المجتمع وترابطه؛ مشيراً إلى أنها تهدف بشكل عام للمساهمة في حل القضايا المختلفة، التي تواجه المجتمع من خلال المشاركة المستمرة في كافة قضاياه.


بدوره، هنأ الدكتور محمد الماوي، عضو مجلس الإدارة، ورئيس اللجنة العليا للاستثمار، كافة المصريين بتولي الرئيس السيسي لولاية جديدة، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تكاتفًا من كافة المواطنين واصطفافًا خلف الرئيس السيسي، للاستمرار في معركة البناء والتنمية، لاسيما وأنها مرحلة جني الثمار.

وأشار إلى أن العمل في الجمعيات الأهلية يستهدف أساسًا لعب دور رئيسي في تعزيز التضامن الاجتماعي والتنمية المستدامة، والمساهمة في تنمية وتطوير وبناء المجتمع عبر توفير الرعاية والدعم اللازم للأفراد والمجتمعات، ومساعدة الحكومة في أدوارها التنموية داخل المجتمع. 








 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: