Close ad

نائبة حماة الوطن: أداء الرئيس لليمين الدستورية من العاصمة الإدارية بداية جديدة للمصريين

2-4-2024 | 20:35
نائبة حماة الوطن أداء الرئيس لليمين الدستورية من العاصمة الإدارية بداية جديدة للمصريينالنائبة الدكتورة نيفين حمدي
محمد الإشعابي

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، الدولة المصرية قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، مدتها 6 سنوات، واصفة حفل تنصيب الرئيس السيسي لفترة ولاية رئاسية جديدة اليوم بـ"التاريخي".

موضوعات مقترحة

وثمنت عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، خطاب الرئيس السيسي أمام نواب الشعب، قائلة: حمل العديد من رسائل الطمأنة حول جني ثمار المرحلة المقبلة، واستكمال مسيرة التنمية والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل المصريين، مؤكداً أن أداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية من العاصمة الإدارية الجديدة دلالة واضحة وصريحة على جني ثمار مرحلة تحققت وبدأت إنجازات مرحلة جديدة.

وأكدت نائبة حماة الوطن، أن مصر تبدأ اليوم ولاية ومرحلة جديدة من الإنجازات التنموية والسياسية والاقتصادية والحضارية والعمرانية، بالإضافة إلي الطفرة التي ستشهدها المرأة المصرية مع بداية تلك المرحلة وتعزيز مكانتها بجميع القطاعات، سواء اجتماعياً أو سياسياً أو اقتصاديا، مشددة علي أن المرأة في مصر شهدت عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعربت النائبة نيفين حمدي، عن سعادته البالغة لحضورها الجلسة الخاصة التي عقدت اليوم بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة ومتابعة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية.

ووجهت النائبة نيفين حمدي، تحية شكر وتقدير للرئيس السيسى الذى غير وجه حياة في مصر، كما يحلم ويتمناها المصريون، كما وجهت التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم الـذي يُثبـت كـل يوم حبه وإخلاصه لوطنه.

حفظ الله مصر، وأدام أمنها واستقرارها ونموها، وجعلها حصن سلم وأمن لأمتها العربية والإسلامية وقارتها الإفريقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: