Close ad

برلماني: الرئيس السيسي حوّل الأحلام إلى واقع والأمنيات إلى إنجازات

2-4-2024 | 19:54
برلماني الرئيس السيسي حوّل الأحلام إلى واقع والأمنيات إلى إنجازاتالنائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ
محمد علي السيد

قدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، التهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، مؤكداً أن مصر تكتب تاريخا جديدا بين شعبها وبطل من أبنائها البارزين وهو الرئيس السيسي والذي استطاع أن يحول الأحلام إلي واقع، والأمنيات إلي إنجازات واهتم بالبشر والحجر وكتب التاريخ اسمه بحروف من نور.

موضوعات مقترحة

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم بأن مراسم حلف اليمين الدستورية للرئيس السيسي التي جرت بالعاصمة الإدارية هي وثيقة تاريخية، وعقد جديد للوطن بين الرئيس السيسي ووطنه الذي قدم له الكثير والكثير ومازال السيسي يبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة هذا الوطن.

وأوضح عبد العزيز أن التاريخ شاهد علي مسيرة الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي ولعل أبرزها القضاء علي الإرهاب الذي تولت مصر محاربته نيابة عن العالم، وكذلك نحاجه في علاج الأزمة الاقتصادية التي كادت أن تعصف بالاقتصاد لولا حكمة وجرأة ابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتمني عبد العزيز أن يوفق الله عز وجل الرئيس السيسي اليوم لما فيه الخير للبلاد والعباد وأن تتحق علي يديه ما نصبو إليه في الجمهورية الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة