Close ad

الوليلي: توطين التصنيع المحلي والتكنولوجيا الحديثة ورفع معدلات الإنتاج والتصدير أبرز ملامح الولاية الجديدة

2-4-2024 | 19:22
الوليلي توطين التصنيع المحلي والتكنولوجيا الحديثة ورفع معدلات الإنتاج والتصدير أبرز ملامح الولاية الجديدةالرئيس عبد الفتاح السيسي
عبدالفتاح حجاب

أكد النائب مجدي الوليلي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب اتحاد الصناعات، أن الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ستشهد مرحلة جديدة من تاريخ مصر الحديث برؤية وطنية مخلصة تضع علي رأس أولوياتها تنمية وبناء الإنسان المصري وتحسين جودة حياته وتوفير حياة كريمة له، والتركيز على قطاعات التعليم والصحة والسياحة وتطوير الصناعة باعتبارها قاطرة التنمية وتوطين التصنيع المحلى وزيادة الإنتاج ورفع معدلات التصدير وتوطين التكنولوجيا الحديثة.

موضوعات مقترحة

وأضاف الوليلي أن المرحلة القادمة ستشهد تعظيم موارد الدولة وحسن إدارتها في ظل اقتصاد مرن وصلب قادر على امتصاص كافة التحديات.

كما قدم "الوليلي" التهنئة أيضا للرئيس السيسى بفوزه بالإجماع بجائزة برلمان دول البحر الأبيض المتوسط لعام ٢٠٢٤ بعنوان "بطل السلام" متمنيا له المزيد من التقدم والتوفيق في خدمة وطننا العزيز وقضايا السلام الإنساني والعالمي.

 واختتم "الوليلي" تهنئته قائلا: وبهذة المناسبة الوطنية نجدد العهد بالاستمرار في العمل والسعي بكل قوة وعزم من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والبناء والتنمية تحت قيادتكم الرشيدة.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن في خطابه أمام مجلس النواب، تبنى إستراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية، وتعزز من صلابة ومرونة الاقتصاد المصرى فى مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى ومستدام ومتوازن، وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسى فى قيادة التنمية، والتركيز على قطاعات الزراعة، والصناعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: