Close ad

الشارع السياسي السكندري يثني على أداء الرئيس السيسي .. ويؤكد: مستمرون في دعم مسيرة التنمية| فيديو

2-4-2024 | 17:32
الشارع السياسي السكندري يثني على أداء الرئيس السيسي  ويؤكد مستمرون في دعم مسيرة التنمية| فيديو الرئيس السيسي
الإسكندرية - جمال مجدي

أكد السياسيون بالمجتمع السكندري على أن الفترة الثانية من ولاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، ستشهد العديد من الإنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والتي تنعكس على الشارع المصري بالإيجاب في تحسين الأوضاع الاقتصادية وخفض الأسعار وزيادة فرص العمل، خاصة بعد توجه الدولة نحو التنمية المستدامة التي تأسست ركائزها خلال فترة الولاية الأولى بتهيئة مناخ الأعمال وإنشاء البنية التحتية للاستثمار والصناعة.

موضوعات مقترحة

 مصر ضمن الوجهات الاستثمارية الجاذبة للاستثمار في العالم

قالت الدكتورة مروة حافظ عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي بالإسكندرية، إن الفترة الأولى لولاية الرئيس شهدت العديد من الإنجازات الملموسة على أرض الواقع، وذلك على الرغم من التحديات العالمية والإقليمية.

وأضافت أن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاق النهضة المصرية، مؤكدة على أن خطة الإصلاح الاقتصادي جعلت مصر ضمن الوجهات الاستثمارية الجاذبة للاستثمار في العالم، وذلك من خلال تهيئة مناخ الأعمال وتقديم فرص واعدة للمستثمرين.

 الملف الاقتصادي على رأس أولويات المرحلة المقبلة 

وقال محمود عسكر مساعد الأمين العام وأمين تنظيم حزب حُماة الوطن بالإسكندرية، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حملت العديد من رسائل الطمأنينة للمواطنين، وتوضح توجه سياسة وإستراتيجية الدولة خلال الفترة المقبلة والتي سيكون الملف الاقتصادي على رأس أولويات الحكومة بتوفير الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين من خلال برنامج محدد يتم تنفيذه على أيادي خبرات وطنية متخصصة، وذلك بعد تهيئة المناخ وجذب الاستثمارات الأجنبية منها صفقة رأس الحكمة ومشروعات الهيدروجين الأخضر وغيرها من الاستثمارات الجادة والهادفة.

وأضاف عسكر أن صفقة رأس الحكمة من المشروعات التاريخية والمستدامة، حيث إن المشروع يعد امتدادا لمدينة العلمين التي قامت الدولة بإنشائها، مما أعطى للمستثمرين الأجانب الثقة على الاستثمار في مصر، وهو ما ينعكس على الاقتصاد بالإيجاب وزيادة الدخل القومي. 

 قرارات الرئيس اليوم وعد للمصريين باستكمال مسيرة التنمية 


قالت رانيا الشيمي أمينة المرأة بحزب حُماة الوطن بالإسكندرية، إن حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة بالشكل الذي يليق لمكانة وقيمة مصر على الخريطة الدولية، مؤكدة على أن القرارات التي أعلنت اليوم بمثابة وعد أمام المواطنين لاستكمال مسيرة التنمية لبناء الجمهورية الجديدة التي تأسست ركائزها خلال فترة الولاية الأولى.

وأكدت رانيا أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات بمختلف المجالات والقطاعات، لافتة إلى حرص الرئيس على المضي قدمًا نحو الإنجاز في البناء والتنمية، بهدف إعلاء الدولة الوطنية الحديثة، مشددة على تماسك وحدتنا الوطنية التي تعد الضمانة الأولى للعبور بمصر نحو المكانة التي تستحقها.

الولاية الجديدة ستشهد استمرارية في معدلات النجاح والإنجازات


أكد النائب إيهاب أبوكليلة عضو لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ، والأمين المساعد لأمانة الشئون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن، أن مصر بصفة عامة والإسكندرية بصفة خاصة، حققت خلال السنوات الأخيرة، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، طفرة في التنمية والتعمير، إلى جانب امتلاك بنية تحتية عصرية متطورة، ومناطق اقتصادية واعدة، بما يجعلها دولة جاذبة للاستثمارات وقادرة على النمو الكفء والمستدام.


وأشار أبوكليلة إلى أن حفل تنصيف الرئيس عبد الفتاح السيسي خرج بالشكل الذي يليق بعراقة الدولة المصرية، وتاريخها الطويل، حيث أعلن الرئيس اليوم بدء ولاية جديدة ستشهد استمرارية في معدلات النجاح والإنجازات التي يحققها الرئيس رغم التحديات الصعبة التي يواجهها العالم أجمع.

المرحلة المقبلة ستشهد انطلاق الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة

من جانبه، قال النائب خالد شلبي أمين تنظيم مستقبل وطن بالإسكندرية، إن إنجازات الدولة المصرية خلال الفترة الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد، غير مسبوقة وفي جميع المجالات، وجاء حفل التنصيب اليوم إيذانا ببدء حقبة جديدة تستمر معها مسيرة الإنجازات والبناء والتنمية في كافة المجالات.


وأضاف شلبي أننا نشهد اليوم انطلاقة الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة، وتحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، وتوفير حياة كريمة لكل المصريين، فالرئيس السيسي منذ يومه الأول في الحكم ركز على بناء الإنسان المصري والارتقاء بمستويات المعيشة الخاصة للمصريين سواء عبر تكافل وكرامة أو مبادرة حياة كريمة، بالإضافة إلى زيادة مخصصات المرتبات والمعاشات.

 سياسة الرئيس تنحاز دائما للمواطن البسيط

وأضاف عبد السلام عبد الله أمين مساعد التنظيم بحزب حُماة الوطن بالإسكندرية، أن سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية وهي تنحاز دائما للمواطن البسيط وذلك من خلال قرارات زيادة أجور الموظفين وإطلاق برنامج تكافل وكرامة ومشروعات حياة كريمة وغيرها من المبادرات والمشروعات الرئاسية والقومية. 

وأشار عبد الله إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في الملف الاقتصادي، وذلك بعد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي وإنشاء بنية تحتية للاستثمار والإنتاج والتصنيع والذي سيكون له مردود إيجابي على المواطنين من خلال تحسين الأوضاع الاقتصادية وخفض الأسعار وزيادة فرص العمل.


الشارع السكندري يثني على أداء الرئيس السيسي.. ويؤكد: مستمرون في دعم مسيرة التنمية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة