Close ad

البهي: الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي تمثل مرحلة جني الثمار

2-4-2024 | 16:37
البهي الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي تمثل مرحلة جني الثمارالرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة
عبدالفتاح حجاب

أشاد محمد البهي عضو هيئة المكتب التنفيذي باتحاد الصناعات المصرية بالمحور الاقتصادي في الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

موضوعات مقترحة

وأكد أن الولاية الجديدة للرئيس تمثل مرحلة جني الثمار بعدما قامت الدولة باجراءات كثيرة جدا من بني تحتية وتوسعة موانئ وزيادة الطاقة واكتشافات الغاز كل هذا يؤسس لمرحلة مهمة للجمهورية الجديدة بدأت بجني الثمار.

وأشار إلي أنه بدأ من بداية العام والتي بانت مؤشراتها من خلال التوجه العربي للاستثمار في مصر في صفقة غير مسبوقة وهي صفقة راس الحكمة، لافتا إلي أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من دخول الاستثمارات العربية والاجنبية للسوق المصري، وهذا سينعكس ايجابا علي الاقتصاد وعلي جودة الحياة للمواطن البسيط، وتشغيل طاقات إنتاجية أكثر والمساهمة بشكل أكبر في الناتج المحلي الإجمالي وتوفير فرص العمل

وأضاف البهي في تصريحات ل بوابة الاهرام إن المحور الاقتصادي  الذي أكد عليه الرئيس  سيحقق طفرات للدولة المصرية، علاوة علي اهمية وتعاظم  دور القطاع الخاص في نمو الاقتصاد المصري في المرحلة المقبلة، مؤكدا ان الدولة عازمة علي المضي في الارتقاء بالاقتصاد ورفع مستوي معيشة المواطن المصري.

ولفت البهي إلي أن الولاية الجديدة سيكون التركيز علي الانتاج وزيادة معدلات التصدير هو العنوان الرئيسي لتك المرحلة، خاصة ان الدولة خطت خطوات كبيرة خلال السنوات الماضية في البناء والتنمية والاهتمام بالصناعة والزراعة والاتصالات وغيرها وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن في خطابه أمام مجلس النواب، تبنى إستراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية، وتعزز من صلابة ومرونة الاقتصاد المصرى فى مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى ومستدام ومتوازن، وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسى فى قيادة التنمية، والتركيز على قطاعات الزراعة، والصناعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة