Close ad

أساتذة جامعة كفر الشيخ: ولاية الرئيس الجديدة مرحلة جني ثمار الإنجازات| صور

2-4-2024 | 16:27
أساتذة جامعة كفر الشيخ ولاية الرئيس الجديدة مرحلة جني ثمار الإنجازات| صورالرئيس السيسي
كفر الشيخ عمرو سعده

أكد أساتذة جامعة كفر الشيخ أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي ستكون ولاية جني الثمار بعد الإنجازات العملاقة التى تحققت منذ تولى الرئيس وكانت البداية قبل الولاية الجديدة بأسابيع قليلة من خلال مشروع رأس الحكمة، مشيدين بكلمة الرئيس عقب حلف اليمين والتي أكد فيها على أهمية إشراك القطاع الخاص.

موضوعات مقترحة

قال الدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية بجامعة كفر الشيخ ،أن الرئيس السيسي رئيس بحجم مصر وأحلام المصريين ، و دائما على قدر المسئولية لأنه يعرف قيمة مصر وقدرها ويبذل كل ما يملك لإعلاء شأنها مؤكدا أن الرئيس السيسى يعرف كل كبيرة وصغيرة عن مطالب الشعب المصري ونحن على ثقة أنه يعمل عليها و أن القادم سيكون مبهرا بمشيئة الله مع فخامة الرئيس لاستكمال الإنجازات والسير بخطى ثابتة على طريق الجمهورية الجديدة.

وأشاد الدكتور أسامة أبو سعده عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة كفر الشيخ بكلمة الرئيس السيسى عقب حلف اليمين اليوم أمام مجلس النواب مؤكدا بأنها كلمة مطمئنة للشعب المصري بجميع فئاته خاصة تأكيد الرئيس على إشراك القطاع الخاص فى تحقيق التنمية فى مصر وهو ما يخفف العبء عن كاهل الدولة كما يساعد على أعمال الفكر الاستثماري المتطور بما يحقق عوائد كبيرة من المشروعات تسهم فى تحقيق التنمية وزيادة الدخل القومي.

ويؤكد الدكتور ماهر أبو خوات عميد كلية الحقوق بجامعة كفر الشيخ أن الرئيس السيسي هو قيادة حكيمة تعنى قيمة وقدر مصر وأن ملامح المرحلة القادمة ظهرت من خلال مشروع رأس الحكمة والتوجه للفكر الاقتصادي والاستثماري المتميز بما يبشر بالخير القادم خلال الولاية الجديدة بمشيئة الله تعالى مؤكدا أن كلمة الرئيس السيسي زادت المصريين اطمئنانا على مقدرات الوطن .

وتشير الدكتورة صباح أبو الفتوح عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ إلى أن ولاية الرئيس الجديدة ستكون ولاية خير لمصر بمشيئة الله و رغم خطورة المرحلة الا أننا جميعا على ثقة فى قدرة الرئيس على تحقيق آمالنا وطموحاتنا و قد اعتدنا من الرئيس السيسى على مواجهة التحديات بقوة وعزيمة يسبقها إيمانه الشديد بالله و ثقته فى الشعب المصري الذي يقف خلفه والذي يبذل الرئيس كل الجهد لتحقيق طموحاته وآماله.


الدكتور ياسر الجندى عميد كلية التربية بكفرالشيخالدكتور ياسر الجندى عميد كلية التربية بكفرالشيخ

الدكتور ماهر أبو خوات عميد كلية الحقوق بكفرالشيخالدكتور ماهر أبو خوات عميد كلية الحقوق بكفرالشيخ

الدكتور أسامة أبو سعدة عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة كفرالشيخالدكتور أسامة أبو سعدة عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة كفرالشيخ

الدكتورة صباح أبو الفتوح عميد كلية التمريض بكفرالشيخالدكتورة صباح أبو الفتوح عميد كلية التمريض بكفرالشيخ
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة