Close ad

رئيس جامعة المنصورة: الرئيس السيسي حريص على تدعيم أركان الدولة المصرية وتحقيق آمال الشعب

2-4-2024 | 14:44
رئيس جامعة المنصورة الرئيس السيسي حريص على تدعيم أركان الدولة المصرية وتحقيق آمال الشعب دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

هنأ دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة ولاية جديدة.

موضوعات مقترحة

وقال خاطر، إن الرئيس استطاع خلال قيادته الحكيمة والرشيدة أن يحافظ على الدولة المصرية رغم كل التحديات، وحرص خلال فترة رئاسته على تدعيم أركان الدولة المصرية وتحقيق آمال الشعب المصري في المزيد من الإنجازات، والعمل على تحقيق المزيد من التقدم والنماء وتحقيق آمال الوطن والمواطنين، مؤكدا للعالم أجمع أن مصر ستظل شامخة بأبنائها قوية بمبادئها، حتى صارت فوق الجميع وأصبح شعارنا "تحيا مصر".

وأكد رئيس الجامعة، أن فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة يؤكد ثقة الشعب المصري في القيادة السياسية ويعكس إرادته القوية في حب الوطن لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى مختلف القطاعات، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأشاد رئيس الجامعة، بالإنجازات والمشروعات القومية الكبرى خلال السنوات الماضية والتي وضعت مصر على خريطة الاستثمار العالمية، وفتحت مجالات وفرص عمل جديدة للشباب، وساهمت في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أجل النهوض بالدولة وأملًا في غد أفضل للأجيال القادمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة