Close ad

نقيب المعلمين: الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي لاستكمال البناء والتنمية والاستقرار

2-4-2024 | 14:08
نقيب المعلمين الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي لاستكمال البناء والتنمية والاستقرارخلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
أ ش أ

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن الشعب المصري يقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال البناء والتنمية والاستقرار، مشيدا بمراسم أداء الرئيس السيسي، اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة ، أمام مجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية التي تليق بمكانة مصر العظيمة ودولة 30 يونيو التي انتصرت على أهل الشر وانطلقت لآفاق التنمية والبناء.

موضوعات مقترحة

وأوضح خلف الزناتي أن مصر اختارت الاستقرار ولن ترجع خطوة للوراء مرة أخرى، حيث اختارت إرادة المصريين الرئيس السيسي قائدا لسفينة الوطن لفترة رئاسية جديدة، وأملا في مستقبل أفضل لأبناء الوطن ، وإنقاذ وطننا من التطرف والانهيار، ومواصلة البناء والتنمية.

وأكد خلف الزناتي ، أن كلمة الرئيس السيسى اليوم أمام مجلس النواب كانت مكثفة وشديدة التركيز والوضوح، وبعثت برسائل مهمة للمجتمع، وأكدت أن عملية بناء الوطن مستمرة فى كل المجالات.

وأوضح نقيب المعلمين أن نهج المصارحة والمشاركة الذي ينتهجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع الشعب فى كل المواقف ساهم بشكل أساسي في مواجهة كل التحديات للعبور بالوطن إلى المكانة التى يستحقها.

وأشار "الزناتي" إلى أن كلمات الرئيس السيسي في خطابه عقب أداء اليمين الدستورية كانت قوية وواضحة، بأن سلامة الوطن على رأس كل الأولويات.

ونبه نقيب المعلمين ، إلى أن خطاب الرئيس حمل تقديرا كبيرا للمواطن المصرى وتحمله كل الصعاب في مسيرة الاستقرار والتنمية، مشيرا إلى أن خطاب الرئيس وضع أهم ملامح ومستهدفات العمل الوطنى خلال المرحلة المقبلة، ومن أهمها التشديد على دعم شبكات الأمان الاجتماعى وزيادة نسبة الإنفاق على الحماية الاجتماعية، وزيادة مخصصات برنامج الدعم النقدى "تكافل وكرامة" وإنجاز كامل لمراحل مبادرة "حياة كريمة" التي تعد أكبر المبادرات التنموية في تاريخ مصر، ودعم التعليم والصحة، بجانب تبني استراتيجيات تعظم من قدرات مصر الاقتصادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: