Close ad

غرفة الجيزة التجارية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة

2-4-2024 | 14:13
غرفة الجيزة التجارية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة غرفة الجيزة التجارية
سلمى الوردجي

تقدم المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الدولة الحديثة التي أرسى قواعدها منذ توليه مقاليد البلاد في عام 2014.

موضوعات مقترحة

وتأتى تهنئة رئيس الغرفة التجارية بالجيزة فى إطار حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء؛ وأداء اليمين الدستورية بمجلس النواب، لتبدأ الولاية الجديدة، مع انطلاقة الجمهورية الجديدة من عاصمة مصر الحديثة «العاصمة الإدارية».

وأعرب الشاهد، عن ثقته الكاملة في القيادة الحكيمة للرئيس السيسي وقدرته على مواصلة مسيرة الإصلاحات الاقتصادية والمشروعات التنموية.

وقال رئيس تجارية الجيزة، إن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ10 أعوام الماضية شهد العديد من الإنجازات، رغم التحديات التي شهدها العالم والمنطقة.

وأوضح أن الرئيس السيسي استطاع أن يحقق نهضة صناعية وتنموية لم يسبق لها مثيل في أصعب الظروف منذ انتشار فيروس كورونا وكذا الأزمة الروسية الأوكرانية وما ترتب عليهما من موجة تضخم عالمية وارتفاع أسعار معظم السلع خاصة المواد الخام إلى جانب اضطراب سلاسل الأمداد العالمية، وحدوث تباطؤ فى حركة التجارة الدولية وارتفاع أسعار الوقود.

أوضح  الشاهد أن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات الاقتصادية خلال السنوات الماضية  لتحسين بيئة الأعمال ودعم  كافة القطاعات الإنتاجية.

وأشاد بنجاح الدولة المصرية في إنشاء العديد من المناطق الصناعية في أغلب المحافظات بخلاف مشروعات الإسكان الاجتماعي، وتنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل، ومبادرة 100 مليون صحة، وإطلاق برنامج تكافل وكرامة، والقضاء على فيرس سي نهائيا علاوة على مبادرة حياة كريمة  التى استطاعت أن تغير شكل الريف المصري، وإنشاء محطة الضبعة النووية.

وأضاف أسامة الشاهد، ان مصر قادرة على تخطي جميع التحديات، وماضية في سبيلها لتعزيز الاقتصاد المصري وتنفيذ رؤيتها للتنمية المستدامة للوصول إلى الأهداف المنشودة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة