Close ad

اتحاد جمعيات المستثمرين: تنصيب الرئيس السيسي لولاية جديدة بمثابة مرحلة جديدة لمصر نحو التنمية والرخاء

2-4-2024 | 14:30
اتحاد جمعيات المستثمرين تنصيب الرئيس السيسي لولاية جديدة بمثابة مرحلة جديدة لمصر نحو التنمية والرخاءالرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة
محمود عبدالله

قالت عبير عصام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية جديدة، بمثابة انطلاقة ومرحلة جديدة لمصر نحو مزيد من التنمية والأمن والاستقرار والرخاء.

موضوعات مقترحة

وأكدت أن المحور الاقتصادي الذي تطرق إليه الرئيس في خطابه يعزز من نهوض الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، لا سيما مع تأكيد منح فرصة أكبر للقطاع الخاص والتركيز على قطاعات مهمة في مقدمتها الزراعة والصناعة، وبالتالي تعزيز توفير فرص العمل.

وأوضحت "عصام" أن الفترة المقبلة ستشهد مصر خلالها جني ثمار الجمهورية الجديدة وسنوات من الإصلاح الاقتصادي وإنشاء المشروعات القومية وتطوير البنية التحتية والمدن الجديدة والمناطق الصناعية.

وأشارت إلى أن انجازات الدولة في السنوات الماضية كان لها أثر بالغ في مواجهة التحديات والمخاطر التي شهدتها دول العالم وما زالت تعاني منها العديد من الدول.

وأكدت أن المشروعات التنموية التي انتهت منها الدولة سيكون لها مردود إيجابي على تحسين حياة المصريين وزيادة الصادرات وجذب الاستثمارات المباشرة خاصة وأن الدولة قطعت شوطًا كبيرًا في تنفيذ البنية الأساسية والتشريعية المحفزة للنمو الاقتصادي وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأشارت إلى أنه خلال 9 سنوات شهدت محافظات مصر انجازات ونجاحات غير مسبوقة، ساهمت في دفع عجلة التنمية الشاملة حيث مشروعات البنية التحتية والطرق والتنمية العمرانية ومشروعات حياة كريمة، و 100 مليون صحة وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ومظلة الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة