Close ad

عصام خليل لـ الرئيس السيسي: نؤيد توجهاتكم الرامية لبناء جمهورية قوية شعارها «تحيا مصر»

2-4-2024 | 13:52
عصام خليل لـ الرئيس السيسي نؤيد توجهاتكم الرامية لبناء جمهورية قوية شعارها ;تحيا مصر;النائب عصام خليل
محمد الإشعابي

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، عموم الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة مراسم حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية.

موضوعات مقترحة

وقال رئيس الحزب في برقية إلى رئيس الجمهورية: "بأسمي آيات التهنئة مقرونة بكافة معاني التقدير إلي رشد قيادتكم المُخلصة.. يسرني باسمي ونيابة عن جميع أعضاء حزب المصريين الأحرار أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، لنبدأ معًا شعبًا ومؤسسات تحت قيادة سيادتكم مرحلة جديدة من مسيرة البناء والتقدم في ضوء رواسخ الجمهورية الجديدة".

وأضاف: "إننا نثق تمامًا في قدرة فخامتكم على قيادة مصر نحو المزيد والكثير من الإنجازات والنجاحات، مستكملاً مسيرة البناء المتكامل التي بدأتموها منذ توليكم زمام الأمور في البلاد، شاهدنا وعاشت مصر نقلة نوعية على اختلاف المجالات خلال فترتي رئاستكم السابقتين بدءًا من تحقيق الأمن والاستقرار، مرورًا بإصلاح اقتصادي حقيقي، وخلق حياة كريمة للمواطنين البسطاء، وانتشال مصر من العشوائية إلي الرقي والتقدم".

وأكد «خليل» أننا في حزب المصريين الأحرار نؤيد بكل قوة توجهاتكم الرامية إلى بناء كامل للجمهورية الجديدة قائمة على أسس راسخة من العدالة والمساواة والحياة الكريمة والحلول الجذرية لكافة الإشكاليات، والثبات علي المبدأ لتجاوز التحديات بقوة ورشادة، ونعاهدكم على بذل قصارى جهدنا لدعم جهودكم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة".

ووجه رئيس الحزب تحية إجلال وتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي عطائه وعمله والتضحية في سبيل رفع راية تحيا مصر وتنفذ رؤية صادقة لبناء جمهورية جديدة قوية وراسخة.

واختتم: ندعو الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم، وأن يوفقكم في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: