Close ad

أسوان.. تفاؤل كبير بين المواطنين بالفترة الجديدة للرئيس السيسي

2-4-2024 | 13:33
أسوان تفاؤل كبير بين المواطنين بالفترة الجديدة للرئيس السيسي محافظة أسوان
أسوان- محمد بكري

أجمع عدد كبير من أهالي محافظة أسوان ورجال الأحزاب اليوم علي التفاؤل بالخير القادم، بعد أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اليمين القانونية لفترة رئاسية جديدة خلال اجتماع مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات مقترحة

قال أشرف التوت أمين حزب الشعب الجمهوري بكوم أمبو، نستبشر خيرًا خلال الفترة المقبلة وخاصة فيما يخص غلاء المعيشة التي يعاني منها المواطن ، موضحًا أن اغلب السلع انخفض سعرها بالأسواق وهي بشرة بالتزامن مع حلف اليمن للرئيس .

وأضاف حمدي السيد عامل يومية، نشكر الرئيس علي القرارات السابقة زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من "تكافل وكرامة"، بنسبة "15%" لأصحاب المعاشات.

وقال إسماعيل مسعد مزارع، أشر للرئيس علي قرارات بإطلاق مبادرة للتخفيف عن كاهل صغار الفلاحين والمزارعين، من الأفراد الطبيعيين المتعثرين مع البنك، حيث جاء قراره في الوقت المناسب.. ونتمنى بعد أداء اليمين الاستمرار في مثل تلك القرارات.

وأوضح فهمي إبراهيم  مزارع، أريد أن أشكر الرئيس بأثر رجعي وذلك علي قرار إعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة، للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية أصبح قرار تاريخي عند الكثير من المتعثرين ، واتممي أن يكون حلف اليمين عهد جديد لمثل تلك القرارات.

وقال منتصر يوسف عبد الدايم ناشط سياسي نجدد العهد للرئيس وذلك للاستمرار في التقدم بعجلة التنمية وإقامة المشروعات العملاقة داخل مصر عامة ومحافظة أسوان خاصة ، مشيرا انة خلال عهد الرئيس شهدت المحافظة عدد من المشروعات العملاقة علي سبيل المثال وليس الحصر محور كلابشة ودراو وخزان أسوان وننتظر المزيد من الرئيس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة